الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 19:01

نقطة خارجية للاخاء عكا امام كرميئيل وصفد وسط طرد حارس مرماه

محاسن ناصر -
نُشر: 15/04/11 20:44,  حُتلن: 21:47

ادارة ولاعبو الفريق العكي خرجوا خائبي الامل من عدم فوزهم بهذه المباراة على الرغم من بقائهم بعشرة لاعبين بعد طرد حارسهم مكسيم بوكسير بالبطاقة الحمراء في الدقيقة ال70 من عمر المباراة

تعادل سلبي في مباراة خارجية ونقطة ثمينة حققها فريق الاخاء عكا امام فريق النادي الرياضي كرميئيل/صفد. وبالرغم من النقطة الخارجية الا ان ادارة ولاعبي الفريق العكي خرجوا خائبي الامل من عدم فوزهم بهذه المباراة على الرغم من بقائهم بعشرة لاعبين بعد طرد حارسهم مكسيم بوكسير بالبطاقة الحمراء في الدقيقة ال70 من عمر المباراة.



فريق كرميئيل/ صفد وصل الى عدة فرص للتسجيل وخصوصا في الشوط الاول من قبل لاعبه الشركسي اسحاق خورشيد الذي اهدر ثلاث مرات امام مرمى عكا . بالمقابل حاول خالد مندي المهاجم العكي من مفاجئة رباح رباح بمقص خلفي في الشوط الاول لكن رباح كان لها بالمرصاد. الفرص الجدية في الشوط الثاني كانت لصالح العكيين خالد مندي دخل منطقة جزاء كرميئيل وعبر اكثر من لاعب وسدد كرة قوية شقت طريقها نحو الشباك العالية الا ان الحارس رباح رباح تطاير لها وانقذ مرماه من هدف اكيد بقفزة رائعة.
بعدها افرد شاي دهان مهاجم الاخاء عكا برباح في الدقائق الاخيرة الا انه سدد كرة ضعيفة التقطها رباح بدون جهد كبير. نذكر فقط ان اللاعب احمد شتيوي الذي دخل بديلا استبدل الحارس بوكسير بعد ان قام الفريق العكي بإجراء ثلاثة تبديلات ولن يتسنى للحارس البديل دخول الملعب بسبب ذلك.





مقالات متعلقة