الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 16:02

تسمير البشرة في المنزل عن طريق اختيار المستحضر المناسب

كل العرب
نُشر: 15/04/11 15:08,  حُتلن: 07:34

حواء:

تأكدي من استخدام مقشر لطيف واعطي اهتماما خاصا للمناطق الحساسة مثل الركبتين والمرفقين

اختاري المستحضر المناسب للون بشرتك وحذاري من كيفية وضعه لان الطريقة الخاطئة قد تكون نتائجها رهيبة

بعد الانتهاء من التطبيق يجب الانتظار لمدة 10 دقائق لكي يجف المستحضر بشكل كامل، لا تضعي على جسمك اي قطعة لباس أو منشفة قبل مرور هذا الوقت وسترين النتجية حتما مذهلة

ان كنت لا تحبين الشمس أو حتى لا تملكين الوقت للذهاب الى البحر والحصول على لون رائع بإمكانك تسمير بشرتك في المنزل عن طريق اختيار مستحضر التسمير المناسب لك. اختاري المستحضر المناسب للون بشرتك وحذاري من كيفية وضعه لان الطريقة الخاطئة قد تكون نتائجها رهيبة.


صورة توضيحية

قبل القيام بالتسمير يجب تقشير البشرة بإزالة خلايا الجلد الميتة لانك اذا ما قمت بذلك لن تحصلي على اللون الذي تريدينه وسوف يزول بغضون يومين أو ثلاث. لذا تأكدي من استخدام مقشر لطيف واعطي اهتماما خاصا للمناطق الحساسة مثل الركبتين والمرفقين ، والكاحلين. بعد التقشير ، يجب القيام بالحلاقة لانه من الاسهل بكثير ان تحصلي على اللون اذا كانت بشرتك ناعمة وخالية من أي شعر.

استيعاب المستحضر
بعد الانتهاء من ذلك خذي حماما ساخنا وبعد الحمام مباشرة باشري بمدّ المستحضر على بشرتك فعندما تكون البشرة رطبة قليلة يتم استيعاب المستحضر بشكل أسرع. لا تنسي ان ترتدي القفازات وانت تضعين المستحضر ومديه بشكل متساو على كل الجسم. تأكدي من تغطية كل شبر وأنك تطبيقه بالتساوي. إذا كنت تستخدمين الرذاذ الذاتي انه اسهل بكثير وعند الانتهاء لا تنسي غسل يديك بالماء الدافئ والصابون.
الخطوة الاخيرة انتظري ان يجف المستحضر. بعد الانتهاء من التطبيق يجب الانتظار لمدة 10 دقائق لكي يجف المستحضر بشكل كامل. لا تضعي على جسمك اي قطعة لباس أو منشفة قبل مرور هذا الوقت وسترين النتجية حتما مذهلة.

مقالات متعلقة