أخبارNews & Politics

رد واستنكار من اهل الهمة لدواوين مجلس كفركنا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

استنكار اهل الهمة ل"دواوين" مجلس كفركنا والقائمين عليه في تضليل المواطنين

اهل الهمة في بيانها :
مسخرة من قبل المجلس المحلي، وعيب على مستشار قضائي لسلطة محلية او ناطق بلسانها ان يستغل وسائل الأعلام للمرة الثانية لتسديد حسابات شخصيّة لم يفلحوا في تسديدها الا بطرق رخيصة في تحريف الوقائع ونقلها للمواطن بشكل مغلوط

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من حركة اهل الهمة ردا على بيان المجلس المحلي والذي جاء فيه :"هذه مسخرة من قبل المجلس المحلي، وعيب على مستشار قضائي لسلطة محلية او ناطق بلسانها ان يستغل وسائل الأعلام للمرة الثانية لتسديد حسابات شخصيّة لم يفلحوا في تسديدها الا بطرق رخيصة في تحريف الوقائع ونقلها للمواطن بشكل مغلوط، بهدف التشويه والطعن في اعمال حركة "اهل الهمة" والقائمين عليها والممثلة بجمعية العدل والمساواة ، التي بدورها ودور محامي دفاعها القانوني وليس حركة اهل الهمّة كالادعاءات المنشورة هي التي الزمت قبل اشهر قليلة في تاريخ 10.1.2011 المجلس المحلي بدفع مبلغ جزاء للجمعية وقدره 7000 شيكل، بواسطة الالتماس في محكمة الامور الادارية ب الناصرة ، والزمتهم ايضا باظهار مستندات ناقصة خلال اسبوع. ولم يفعلوا كذلك ولاجله تم تقديم طلب للمحكمة في نفس الملف لعدم احترامهم قراراتها ".

تظاهر المئات ضد اللجنة المعينة في كفركنا: جبرئيلي يا شاباك يوكنعام بتستناك
غانم خشيبون من حركة الهمة وجمعية العدل والمساواة

بعد تقديم الطلب اعلاه تبين ان المستشار القضائي للمجلس قد بعث بمغلف مغلق لمحامي دفاع جمعية العدل والمساواة مدعيا ان به المستندات الناقصة ولاجله اقرت المحكمة ان لا يوجد احتقار لها بهذا العمل لاجل التشويش وعدم اظهار الادلّة الكافية ولاجله اقرّت ترجيع المبلغ اعلاه للمجلس المحلي .

الالتماس القريب
ومما يستحق الذكر ان المغلف اعلاه حوى اتفاقية غير قانونية مع بتسوريت وغير موقعة الا بواسطة بتسوريت من سنة 2007 بدون توقيع المجلس المحلي"، وحسب ادعاء المستشار القضائي للمجلس ان هذه هي الاتفاقية ولا يوجد غيرها . حيث سيكون هذا سبب رئيسي في ادانة ومجازاة المستشار القضائي ومحاسب المجلس وايلن جبرئيلي وبيتسوريت في الالتماس القريب او الشكوى التي ستقدمها جمعية العدل والمساواة ضدهم ليتحملوا جميع الاضرار والمخاسر التي سببوها للمواطن الكناوي .. وغدا لناظره قريب حيث سيذوب الثلج ويبان المرج .
واخيرا نوعد الناشرين اعلاه بالرد القانوني على تحريفاتهم للواقع ونعلمهم ايضا ان المحاكم لا ولن ترفض أي دعوى لجمعية العدل والمساواة لان دعوى كهذه لم تقدم حتى اليوم بتاتا !! وتحويل طلب عدم احترام قرارات المحكمة الى دعوى ما هو الا حلم فاشل وخيال ، نعذر المجلس عليه لأجل وضعه الذي لا يحسد عليه, ونتمنى لمستشاره القضائي والمتكلم باسمه نشر وقائع دعاوى مشرّفة قد تم ربحها لصالح المجلس المحلي وللمدافعة عن حقوق المواطن الذي يعيش تحت سلطتها والتي تلائم المعاشات التي يتقاضونها من جيبة المواطن المسكين .. !!"

كلمات دلالية