الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 01:02

مدرسة السلام الثانوية الشيخ دنون تحل ضيفة على كلية سخنين لتأهيل المعلمين

كل العرب
نُشر: 12/04/11 18:35,  حُتلن: 09:01

بروفيسور محمود خليل قام بإعطاء ملخص عن انجازات الكلية، مشيداً بعمل الطاقم الإداري والتدريسي في مدرسة السلام الثانوية والبرامج القيمة التي تخطها المدرسة

استقبلت كلية سخنين لتأهيل المعلمين إدارة مدرسة السلام الثانوية الشيخ دنون ممثلة بالأساتذة كريم ابو ريا، عامر قيس وسامح عباس وطلاب الثواني عشر في المدرسة. وقد كان في استقبال الطاقم الإداري والتدريسي بروفيسور محمود خليل رئيس كلية سخنين لتأهيل المعلمين، ونزيه بدارنه مدير عام كلية سخنين، وبلال شلاعطه الناطق الإعلامي بلسان كلية سخنين لتأهيل المعلمين.

أطر تعاون مشترك
بروفيسور محمود خليل رئيس الكلية رحب بالضيوف على هذه الزيارة، وقام بإعطاء ملخص عن انجازات الكلية، ، مشيداً بعمل الطاقم الإداري والتدريسي في مدرسة السلام الثانوية والبرامج القيمة التي تخطها المدرسة.  نزيه بدارنه مدير عام الكلية شكر أعضاء الطاقم الإداري والتدريسي والطلاب على زيارتهم للكلية مشدداً على أهمية ترسيخ أطر التعاون المشترك بين الكلية والمدرسة في سياق برامج متواصلة تكثفها الكلية مع الحقل التدريسي.

برامج وفعاليات
بلال شلاعطة الناطق بلسان كلية سخنين قام باستعراض الأقسام والمراكز والاختصاصات والبرامج والفعاليات والنشاطات التي تقوم بها كلية سخنين لتأهيل المعلمين، مشيداً بالإنجازات العلمية لكلية سخنين ومثمناً دور الإدارة الريادي في تدعيم وتكثيف نشاطاتها المتواصلة مع المدارس في الحقل التدريسي بشكل خاص ومع أطر تربوية أخرى بشكل عام. وتضمنت الزيارة جولة في رحاب الكلية تخللها شرحاً موسعاً عن المكتبة من مدير المكتبة خير دلاشة وتم عرض فيلم عن الكلية بعنوان "تجربة تفوق وإبداع". تجدر الاشارة ان التنسيق للزيارة تم من خلال مندوبة الكلية في المدارس ليلى بصول.









مقالات متعلقة