الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 17:02

الأهلي أم الفحم وعرابة أمام مواجهتين فاصلتين واللد والإخاء الناصرة يضمنان البقاء

حجاج رحال وابراهيم
نُشر: 12/04/11 17:44,  حُتلن: 16:27

اللد والاخاء ضمنا البقاء موسماً كروياً اضافي

اذا كرر عرابة انتصاره فانه سيقلص فارق نقاطه عن مرتبة البقاء الى ثلاث نقاط فقط بعد خصم نصف النقاط من جميع الفرق

حمودي علوش: النتائج الاخيرة سببت اقترابنا من القسم السفلي للائحة لكن الموضوع انتهى وعلينا الآن العمل من أجل الفوز على كفارسابا

تنفس أعضاء فريق مكابي الاخاء الناصرة الصعداء بعد التأكد من أن فريقهم سيلعب في البلي أوف الوسطي بغض النظر عن نتيجة مباراته المقبلة أمام فريق هبوعيل كفارسابا متصدر لائحة الدرجة الممتازة في ختام مباريات الجولة الثانية ، وذلك لأن الفريق يتفوق بثلاث نقاط على فريق مكابي بئر السبع صاحب المرتبة 11 وفارق أهدافه أفضل بكثير من الفريق الخصم ولذلك فانه حتى لو خسر اللقاء سيلعب في البلي أوف الوسطي.



وقال كابتن الفريق حمودي علوش:"النتائج الاخيرة سببت اقترابنا من القسم السفلي للائحة لكن الموضوع انتهى وعلينا الآن العمل من أجل الفوز على كفارسابا لأننا لن نقبل بخسارة بيتية. بقاء الفريق في الدرجة الممتازة هو انجاز كبير للفريق النصراوي في ظل التحديات التي عاشها الفريق عشية التحضير لهذا الموسم وخصم النقاط. من هنا احيي ادارة الفريق والطاقم المهني واللاعبين على موسم ناجح. صحيح ان النتائج الاخيرة كانت غير مرضية لكن بشكل عام اقول ان فريقنا حقق نتائج خصوصا أمام فرق القمة من هنا الفوز على فرق القمة يؤكد اننا فريق عريق وجدير ان يكون في الدوري الممتاز مع العلم اننا اعتمدنا خلال هذا الموسم على منح الفرصة للكادر المحلي ومنح اللاعبين الناشئين الشباب الانخراط في الفريق وهذا انجاز بحد ذاته". وانضم الاخاء في البلي أوف الوسطي الى فريق شباب اللد الذي تعادل خارج ملعبه أمام مكابي هرتسليا بدون أهداف.

مباريات الجولة الأخيرة
وتشهد مباريات الجولة الأخيرة مباراتين مهمتين جدا لعرابة والأهلي أم الفحم حيث تنتظر فريق الأخوة عرابة مباراة بيتية مهمة جدا أمام فريق هبوعيل نتسيرت عيليت المتصارع معه في القاع وذلك بعد تعادل عرابة المشجع أمام نس تسيونا بدون اهداف اذ قضى على آمال منافسه بالعب في البلي أوف العلوي. لقاء الذهاب بين عرابة ونتسيرت عيليت انتهى بفوز العرابيين بهدفين مقابل هدف واذا كرر انتصاره فانه سيقلص فارق نقاطه عن مرتبة البقاء الى ثلاث نقاط فقط بعد خصم نصف النقاط من جميع الفرق. أما الأهلي فيخرج الى لقاء صعب أمام فريق مكابي بئر السبع الذي يريد جمع أكبر كمية ممكنة من النقاط قبل بدء البلي أوف السفلي.
وأكد محمد أبو ريا مهاجم الأهلي أن فريقه في حال جيد رغم عدم تذوقه الفوز مذ فترة طويلة ، اذ أن باقي الفرق غير بعيدة عنه كما أنه متفائل بعد عودة جميع المصابين مشيرا الى أنه بمقدور فريقه البقاء اذا جمع ثماني نقاط خلال مباريات البلي أوف.

مقالات متعلقة