فنانين

صور جديدة من الحلقة الأخيرة لـArabs Got-Talent
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

صور جديدة من الحلقة الأخيرة لبرنامج Arabs Got Talent

نهاية الحلقة أكّدت وصول أهمّ المواهب إلى النهائي مع كورال الفيحاء الّذي جمع أعضاؤه الموسيقى وال أغاني بعرض أبهر المشاهدين

المشترك أحمد البايض قدم عرضاً محترفاً تمكن خلاله من تحرير نفسه من علبة صغيرة ليعود ويظهر من بين الجمهور فحصل على ثالث أعلى نسبة تصويت


إعتقد سكان المنطقة المجاورة لاستديوهات مجموعة MBC أن ثمة مظاهرة شعبية في أحيائهم، وذلك بسبب الإقبال الجماهيري الضخم الّذي حضر من مختلف الدول العربية لمتابعة الحلقة النهائية من برنامج Arabs Got Talent للعرب مواهب الّذي نال شهادة جميع شركات الإحصاء أعلى نسبة مشاهدة . ففي الحلقة الّتي انتظرها ملايين المشاهدين حول العالم، افتتحت شمس الغنية اللبنانية كلمة اللجنة كاملة إنها لو كانت تشاهد البرنامج من خارج الاستديو من دون أن تكون في اللجنة التحكيمية لندمت كثيراً.


العرض الأول في الحلقة الختامية كان مع فريق Casa Acrobate الّذي أثبت من جديد مهارة أعضائه من جميع الفئات العمرية فأمتعوا الجمهور بعرضهم الغني بحركاتهم المحترفة. العرض الثاني كان مع الفنان نورالدين بنوقاص الّذي أبهر الجميع بسرعته وطريقته الفريدة برسم لوحات كبيرة وتركيبها واختار هذه المرة الموسيقار فريد الأطرش على لوحته ما خوّله الحصول على ثاني أعلى نسبة تصويت. عرض الخفة والخدعة البصرية لم يكن كسواه من العروض الّتي تُقدم عادة في العالم العربي، فقد قدم المشترك أحمد البايض عرضاً محترفاً تمكن خلاله من تحرير نفسه من علبة صغيرة ليعود ويظهر من بين الجمهور فحصل على ثالث أعلى نسبة تصويت.


وعلى مسرح Arabs Got Talent أيضاً حضرت فرقة موسيقية متكاملة مع جوني مادنس الّذي لم يتردد بإسماعنا أنواع كثيرة من الموسيقى منها الشرقي، الجاز والهاوس. وفي فئة الـ Hip Hop قدّم زياد عليان رقصه بطريقة ممتعة بعدما ابتكر خطوات جديدة. ثمّ أطلّ جوزيف دحدح بصوته الأوبرالي القوي الّذي سحر الجمهور وحمله إلى عالم من الإحتراف في الموسيقى. وأيضاً في رقص الـHip Hop جاء فريق The Family Crew ليقدم عرضه المميز بالانسجام والحركات المتطابقة والمتناسقة. وبالوصول إلى عمرو قطامش حامل اللقب الّذي نجح بإيصال أفكاره عن الثورات عبر شعره الحلمنتيشي المعبر فأبكى وأضحك الجمهور في آن واحد ليظهر خفة دمه وحسّه القومي.
أمّا شيماء المغيري فلقد حوّلت قصة من حياتها إلى لوحة متكلّمة وسيناريو مؤثر ومتكامل عبر رسمها بالرمل.
والعرض الخارجي لفريق X Wheels سمح للموهوبين على Roller Skates من تفجير طاقتهم أكثر وأكثر وإبراز شغفهم واحترافهم هذه الرياضة. ككلّ عرض له أبكي عصام بشيتي الملايين بأدائه وشعره الّذي جسّد القضية الفلسطينية. ونهاية الحلقة أكّدت وصول أهمّ المواهب إلى النهائي مع كورال الفيحاء الّذي جمع أعضاؤه الموسيقى والأغاني بعرض أبهر المشاهدين.

كلمات دلالية