فنانين

مناوشات وخلافات ليان ومحمد القاق
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ليان بزلميط تتشاجر مع محمد القاق قبل خروجه من ستار أكاديمي 8 في البرايم الثاني

محمد وليان يختلفان في اليوم بمعدل الثلاث مرات، وإذا كانت ليان غاضبة فالمفروض على محمد أن يبحث على طريقة لمراضاتها

أحمد قرر أن يمازح ياسمين فقام بتحريك عينيه بطريقة غريبة ومفزعة، جعلت ياسمين تنفجر صارخة من الخوف وتطالبه بإعادة نفس الحركة أمام الطلبة


محمد القاق أول طالب يغادر الأكاديمية بعدما وقف أمام أصدقائه هو والطالبة ليان، وقررت الأغلبية إعادة هذه الأخيرة والكل سيفتقد لحضور محمد خصوصا بسهرات المجادلة وعوارض الغيرة المتبادلة، وقبل خروجه بليلة واحدة دار حوار ونقاش حار بينه وبين ليان بسبب سوء فهم من الطرفين، فقرر الطالب اللبناني إفرايم التدخل لحل المشكلة.

الفقرة الثانية:
قبل ليلة من مغادرته الأكاديمية، محمد القاق كان بوضع نفسي غير مريح ويحس أن صورته قد اهتزت، وكله خجل من الشعب الأردني لوضعه نوميني في الأسبوع الأول من المنافسة.

الفقرة الثالثة:
أحمد من الطلاب الذين يتميزون بالطرافة وياسمين شخصية مرحة، فقرر أحمد أن يمازحها فقام بتحريك عينيه بطريقة غريبة ومفزعة، جعلت ياسمين تنفجر صارخة من الخوف وتطالبه بإعادة نفس الحركة أمام الطلبة ليرفض وينعتها بالمجنونة وأنها تتخيل، ولا وجود لأي حركة غريبة وهي تقول هذا لأنها تريد التقرب منه وتطلب حبه .

الفقرة الرابعة:
باليوم القصير يختلف محمد وليان بمعدل ثلاث مرات، وإذا كانت ليان غاضبة فمن المفروض من محمد أن يبحث على طريقة لمراضاتها لكنه غفل عنها والتهى بلعب البليار مع الطالبة نينا فازداد غضب ليان وتناقشت معه في الموضوع ليتدخل الطالب كريم معلق بخفة دمه قائلا: ما هذه التفاهة التي تناقشوها؟

الفقرة الخامسة:
الحركة الذي قام بها أحمد والكلام الذي قاله لياسمين أصبح دارجاً في الأكاديمية، فأثار غضبها الوضع والكل أصبح ينعتها أنها تريد التقرب منه ليمازحها ويغيظها، فثارت على أحمد وضربته، وأحمد لم يتقبل التصرف.
الطالب فرايم دائما موجود وحاضر ومستعد للوساطة بين كل أفراد الأكاديمية، فقرر التدخل بين ياسمين وأحمد ليعتذرا لبعضهما البعض على تصرفاتهما غير المقبولة، فنجح في وساطته وعادت المياه إلى مجاريها بين الطرفين.

الفقرة السادسة:
بسبب مشهد غنائي يجمع بين حسام ولمياء صارت أزمة بين الطرفين، والسبب أن لمياء تحفظت على متطلبات الوقفة المسرحية ورفضت أن تتجاوب مع حسام في المشهد وتلعب دور الحبيبة السعيدة برفقة صديقها.

الفقرة السابعة:
بعد البرايم الثاني مرحلة جديدة تنتظر19 طالباًَ، وكان الكل مندهشاً وسعيداً بالجمهور الذي يحييهم ويشجعهم في البرايم، كما بكت الطالبة سارة بعد أن رأت عائلتها ولم تستطع الحديث معهم، كما تأثرت ليان لخروج محمد وحاول الجميع تهدئتها ومواساتها.

أخبار ستار أكاديمي 8

مشاهدة ستار أكاديمي 24/24

مشاهدة البرايم الأول ستار أكاديمي 8

كلمات دلالية