الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 03:02

المئات من الازواج في مهرجان اعراس 2011 في متنزه تل المرح في عارة

ابراهيم ابوعطا -
نُشر: 10/04/11 15:02,  حُتلن: 20:11

نظم المهرجان أزياء لبنى أبو بكر بمشاركة شركة اتش موديل بادارة سيلفر حنا

تخلل الاحتفال عرض أزياء مميز من تشكيلة 2011 من بدلات العرس والخطوبة من تصاميم المبدعات لبنى ابوبكر ونادية كلش عرضت فيه 6 عارضات مهنيات احدث التصاميم من فساتين السهرة

عمار يونس مدير قاعات تل المرح:

هذا هو المهرجان الاول للاعراس في وادي عارة وكان ناجحاً جداً وخاصة بالمشتركين الذين عملوا لانجاحه . ان اهداف هذا المهرجان عديدة , واهمها دعم الأزواج الشابة في بداية تخطيطهم لحياة زوجية مشرقة

أقيم مساء يوم أمس السبت في قاعات تل المرح في قرية عارة مهرجان الاعراس 2011 الاول والاضخم في وادي عارة حضره المئات من الازواج الشابة والاهالي الذين جاءوا من جميع مناطق البلاد تمتد على مباسمهم الفرحة والبهجة والسرور، وقد نظم المهرجان أزياء لبنى أبو بكر بمشاركة شركة اتش موديل بادارة سيلفر حنا.

تولى عرافة الاحتفال ببراعة وتميز عريفا الاعلامي شادي بلان والسيدة بروين عزب محاميد.  وقد شمل المهرجان فقرات متنوعة شملت عروض ومعروضات اساسية لتجهيز البيت الجديد وتنظيم حفلات الاعراس في منطقتنا عرضت في اجنحة بنيت خصيصاً للاحتفال مثل جناح الاثاث , جناح بدل العروس, جناح الادوات المنزلية, جناح المعجنات والحلويات, جناح الشوكلاتة وسلات الملبس, جناح تنسيق باقات الورود وغير ذلك.

عرض ازياء
وقد تخلل الاحتفال عرض أزياء مميز من تشكيلة 2011 من بدلات العرس والخطوبة من تصاميم المبدعات لبنى ابوبكر ونادية كلش عرضت فيه 6 عارضات مهنيات احدث التصاميم من فساتين السهرة, الخطوبة والزفاف بألوان راقية ورائعة مستوحاة من عالم السحر والجمال والتي أضفت عليهن تصاميم مصففة الشعر سميرة وتد ومكياج المتخصصة المهنية تماضر عارضة روح الاناقة وسحر الانوثة. كما واستمتع الحضور بالاستماع لوصلة موسيقية فنية من الفنان الياس اسبنيولي أضفت على الاجواء روح البهجة والافراح .
وفي ختام المهرجان تم السحب على جوائز قيمة فاز بها شبان وشابات من المنطقة حيث فازت شابة من عارة بسهرة العروس في قاعة تل المرح وفاز شاب قرعاوي بحفلة دي جي لسهرة خطيبته, وشابة من عرعرة بفستان السهرة من ازياء لبنى ابو بكر وشابة من باقة بتسريحة ومكياج العروس بيوم العمر وغير ذلك من الجوائز القيمة.

"المهرجان الأول"
وفي حديث لمراسلنا مع عمار يونس مدير قاعات تل المرح قال :" هذا هو المهرجان الاول للاعراس في وادي عارة وكان ناجحاً جداً وخاصة بالمشتركين الذين عملوا لانجاحه . ان اهداف هذا المهرجان عديدة , واهمها دعم الأزواج الشابة في بداية تخطيطهم لحياة زوجية مشرقة ، وتنظيم حفلة زفافهم بصورة راقية وبتكلفة منخفضة. أمنيتنا في المهرجان القادم عام 2012 أن يكون النجاح اكبر وموسع , وابارك للازواج الشابة الذين فازوا بتغطية عرسهم من قاعة وموسيقى وملبس وغير ذلك" .
أما لبنى ابو بكر فقالت" اود اولا ان اقدم شكري الجزيل لكل من ساعدنا باخراج هذا المهرجان لحيز التنفيذ والذين دعمونا بكل الوسائل الاعلامية واشكر المنظمين والشركات التجارية المشاركة ونأمل ان يكون المهرجان القادم اوسع ".



 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.05
EUR
4.71
GBP
242936.74
BTC
0.52
CNY