الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 20:02

فودي يقود رعنانا لفوز كبير 4-0 على م. اخاء الناصرة ويقربه للقسم السفلي من اللائحة

ابراهيم ابوعطا -
نُشر: 08/04/11 19:58,  حُتلن: 22:37

شر خسارة للناصرة امام رعنانا 0-4

محمد فودي:

فوز كبير مستحق يقوي من مكانتنا في القسم العلوي من اللائحة والمنافسة على بطاقة الصعود

حمودة علوش كابتن فريق مكابي اخاء الناصرة :

النتائج الاخيرة سببت اقترابنا للقسم السفلي للائحة لكن الموضوع منوط بنا ولن نقبل بالوصول الى صراع البقاء من خلال منافسة القسم السفلي

قاد اللاعب العربي ابن قرية طمرة الزعبية محمد فودي فريقه هبوعيل رعنانا عصر اليوم لفوز كبير ومستحق على فريق مكابي اخاء الناصرة بالنتيجة 4-0 في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الجمعة على الملعب البلدي في مدينة رعنانا، وقد استحق فودي لقب اللاعب المتألق . الشوط الاول كان متواضعاً من قبل الفريقين لينتهي بالتعادل الابيض 0-0 دون أي خطورة على مرمى الفريقين.

 

التقرب للقسم السفلي
الكلمة الاقوى كانت في الشوط الثاني للفريق المحلي وبالتحديد لمهاجمه العربي محمد فودي والذي استطاع ان يسجل ثلاثة اهداف لصالح فريقه في الدقائق الـ48 والـ85 والـ88 في مباراة تألق من خلالها بأهدافه وأدائه المتميز، من الجهة الأخرى ظهر فريق مكابي اخاء الناصرة بصورة ضعيفة للغاية ولم يخطر الفريق المحلي ولو بهجمة واحدة مما سبب لهذه الخسارة الصعبة والتي تقربه اكثر واكثر للقسم السفلي للائحة والتي قد تلزم عليه صراع البقاء في دوري الدرجة الممتازة.

الإنخراط في القسم العلوي
هذا فقد اعرب محمد فودي لاعب فربق هبوعيل رعنانا عن سعادته وفرحته لهذا الفوز وقال لموقع العرب:" فوز كبير مستحق يقوي من مكانتنا في القسم العلوي من اللائحة والمنافسة على بطاقة الصعود، لقد وضعنا نصب اعيننا منذ التحضير لهذا الموسم الانخراط في القسم العلوي من اللائحة ونحن اليوم نحقق ذلك بهمة وعطاء اللاعبين فمبروك للجميع".

خسارة مؤلمة
من جانبه اعرب حمودة علوش كابتن فريق مكابي اخاء الناصرة عن خيبة امله لهذه الخسارة المؤلمة معرباً عن امله في التعويض في المباراة القادمة الاسبوع المقبل وقال لموقع العرب بعد هذه الخسارة :"النتائج الاخيرة سببت إقترابنا للقسم السفلي للائحة لكن الموضوع منوط بنا ولن نقبل بالوصول الى صراع البقاء من خلال منافسة القسم السفلي".







































 

مقالات متعلقة