أخبارNews & Politics

طارق زيدان:مستشفى هلل يافه اعملني
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
27

حيفا
غائم جزئي
27

ام الفحم
غائم جزئي
27

القدس
غائم جزئي
27

تل ابيب
غائم جزئي
27

عكا
غائم جزئي
27

راس الناقورة
غيوم متفرقة
27

كفر قاسم
غائم جزئي
27

قطاع غزة
غيوم متفرقة
27

ايلات
سماء صافية
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

زيدان:مستشفى هلل يافه أهمل حالتي الصحية وتسبب لي بمضاعفات عدة

انا موجود بحالة نفسية صعبة وانا خائف من امكانية بتر رجلي اثر الاهمال وعدم المسؤولية واللامبالاة التي انتهجت بحقي خلال ثلاثة اشهر من العلاج الخاطىء في مستشفى هلل يافة،وانا قلق على صحتي وعلى مصير رجلي من البتر ولو انني اعاني من مرض السكري

طارق موسى زيدان من الفريديس يدعي بأن مستشفى هلل يافة الخضيرة عامله بإهمال أدى الى تدهور صحته
 
طارق موسى زيدان من الفريديس:
 
أبرقت برساله مستعجلة لوزير الصحة لتشكيل لجنة تحقيق بحالتي والاهمال بحقي

دفنه نيفو الناطقة بلسان مستشفى هلل يافة ترفض السماح لطاقم العرب بدخول المستشفى وترد لموقع العرب:

المستشفى قام بتقديم العناية والعلاج المطلوبين للمريض كما وقدمت له كل الخدمات المثالية التي تقدم لكل مريض دون استثناء. ابعث لي رسالة رسمية يوم الاحد وسأرد برسالة رسمية والامر ليس بالضروري في الوقت الحالي

"انا موجود بحالة نفسية صعبة وانا خائف من امكانية بتر رجلي اثر الاهمال وعدم المسؤولية واللامبالاة التي انتهجت بحقي خلال ثلاثة اشهر من العلاج الخاطىء في مستشفى هلل يافة، وانا قلق على صحتي وعلى مصير رجلي من البتر ولو انني اعاني من مرض السكري لكانت رجلي قد بترت" – بهذه الكلمات بدأ طارق موسى زيدان من قرية الفريديس حديثه معنا ظهر اليوم الجمعة من امام مستشفى هلل يافة في الخضيرة بسبب رفض المستشفى السماح لطاقم موقع العرب وصحيفة كل العرب دخول المستشفى لمقابلة المريض والذي يعاني من اوجاع وانتفاخ في رجله اليسرى. وقال طارق موسى زيدان "إن سمكة قرش هاجمته خلال عملية الصيد قبل نحو ثلاثة اشهر والتي على أثرها خضع لثلاث عمليات وتلقي ادوية في المستشفى وفي المنزل، ومن الادوية الي قدمت له لم تكت تلائم حالته المرضية وتناولها عن طريق الخطأ" كما قال لموقع العرب وصحيفة كل العرب. 
 

قضيب حديد يخترق الرجل
وقال طارق موسى زيدان ا"نه خائف على رجله، وانه يحمل المستشفى مسؤولية أي مضاعفات مرضية ستصيبه في الوقت القريب أو في المستقبل". وقال طارق زيدان في حديث لموقع العرب:" قبل نحو ثلاثة اشهر وخلال ممارستي هوايتي وعملي في صيد الاسماك في البحر هاجمتني سمكة قرش، مما أدى الى دخول قضيب الصيد في رجلي اليسرى، وقد عرضت لاصابة بالغة، أدت الى نزيف وانتفاخ في قدمي".

طارق موسى زيدان

3 عمليات جراحية !
واضاف:" لقد قام طبيب العائلة بتحويلي الى قسم الطوارىء في مستشفى هلل يافة في الخضيرة في نفس الليلة الا انني وبالرغم من مكوثي لساعات طوال في المستشفى لم اتلق أية عناية وخدمة، الأمر الذي ازعجني وجعلني أعود الى منزلي، لكن الآلام واستمرار انتفاخ قدمي جعلاني أعود الى المستشفى وهناك خضعت لعملية جراحية اولى، الا ان العملية لم تسعفني، وقام الأطباء باجراء عملية جراحية ثانية وثالثة بعد فحص الأشعة "أم أر آي".
ويضيف طارق موسى زيدان قائلاُ:" وخلال العملية الجراحية الثانية والثالثة قام الطاقم الطبي بإخراج قطع من الشبشب الذي كنت انتعله، وكانت بداخل قدمي رغم أنني كنت قد أجريت عملية جراحية أولى ولم ينتبه الأطباء لها. اضافة الى ذلك وفي الفترة ما بين العملية الاولى والثانية تلقيت علاجا في المنزل وتبين فيما بعد وخلال الفحوصات المعادة في المستشفى انني تلقيت الأدوية الخاطئة مما أدى الى مضاعفات وتدهور صحتي وعدم شفاء رجلي حتى اليوم، من هنا، فإن ذلك يؤكد اللامبالاة واللامسؤولية والاهمال والفشل والأخطاء التي ارتكبت بحقي، الأمر الذي ادى الى تدهور صحتي وانا أُحَمِل ادارة المستشفى مسؤولية أي اضرار صحي وجسماني ونفسي سيصيبني وأنا قلق من احتمال بتر قدمي".

المستشفى يرفض دخول طاقم العرب
وبكى طارق لفترة طويلة وبكى وبكى والدموع تحكي لوحدها عبر منبر موقع العرب. ويقول:" ان تصرف مستشفى هلل يافة بمنعكم الدخول لمقابلتي هو تصرف خاطئ لأنهم لا يريدونني أن أروي قصة اهمالهم للاعلام".
"أنا ضحية الأخطاء والإهمال"
واختتم طارق موسى زيدان حديثه لموقع العرب:"من سيتحمل مسؤولية وضعي الصحي الآن؟. لقد أبرقت لوزير الصحة رسالة عاجلة اليوم وطالبته بتشكيل لجنة تحقيق بما جرى وحدث معي من اهمال وخطأ في سبيل ان لا تحدث مثل هذه الاخطاء والتصرفات في المستقبل، وان اكون انا آخر ضحية لهذا الاهمال في مسشفى هلل يافة، مع انني اؤكد واستنكر محاولات المستشفى فرض التعتيم الاعلامي لمنعي من طرح قضيتي".
دفنه نيفو: "أشك بأن المريض يعاني من إضطرابات عقلية"
هذا وفي اتصال مع دفنه نيفو الناطقة بلسان مستشفى هلل يافة الخضيرة مساء يوم الخميس للسماح لنا بمقابلة وتصوير المريض طارق موسى زيدان رفضت السماح لنا بالدخول بالرغم من تأكيدنا ان المريض توجه لنا وطلب منا أن نجري معه لقاء لموقع العرب وصحيفة كل العرب.
وفي اتصال ثان مع دفنة نفو الناطقة بلسان مستشفى هلل يافة ظهر اليوم الجمعة للحصول على تعقيبها على اقوال طارق موسى وعلى رفضها دخولنا المستشفى لإجراء التقرير قالت نيفو:" إن المستشفى قام بتقديم العناية والعلاج المطلوبين للمريض كما وقدمت له كل الخدمات المثالية التي تقدم لكل مريض دون استثناء. ابعث لي رسالة رسمية يوم الاحد وسأرد برسالة رسمية والامر ليس بالضروري".
 





كلمات دلالية
المعارف توعز بالاهتمام بوجبات لطلاب من عائلات مستورة