أخبارNews & Politics

الطيران الاسرائيلي يواصل غاراته رغم اعلان الفصائل وقف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

منذ الصباح- شهيدان من القسام و3 اصابات وغارات مستمرة على قطاع غزة

استشهد خمسة مواطنين في قصف جوي وبري اسرائيلي استهدف عديد مناطق في قطاع غزة بدا ظهر الخميس


بظل استمرار الغارات الجوية والقصف المدفعي على عدة مناطق في قطاع غزة، استشهد منذ ساعات صباح اليوم الجمعة شابان واصيب 3 على الاقل، لترتفع حصيلة الشهداء منذ عصر امس الخميس الى 7 شهداء.
فقد استشهد عنصران من كتائب القسام وأصيب 3 صباح اليوم في سلسلة غارات إسرائيلية جوية وبرية على قطاع غزة رغم إعلان الفصائل الفلسطينية في القطاع التزامها بوقف إطلاق النار اعتبارا من منتصف ليلة أمس بعد استشهاد 5 مواطنين وإصابة 40 في قصف إسرائيلي استهدف القطاع.

 

اجتماع بين جميع الفصائل
وذكر مراسلنا في غزة ان وزارة الداخلية في الحكومة المقالة اجرت اتصالات مع كافة الفصائل حول تهدئة الامور في القطاع وقالت انها تلقت ردودا ايجابية بشان ذلك.
واضافت الداخلية ان هذا التوجه ياتي من اجل وقف التصعيد الاسرائيلي ضد الشعب .
وكانت مواقع اسرائيلية نقلت عن مسؤولين في حركة حماس قولهم": ان القرار اتخذ عقب اجتماع بين جميع الفصائل في غزة واتصالات مع جهات عربية ودولية.

 اتصالات دولية وعربية
ونقلت مواقع اسرائيلية عن مسؤولين في حركة حماس قولهم": ان القرار اتخذ عقب اجتماع بين جميع الفصائل في غزة واتصالات مع جهات عربية ودولية.
واستشهد خمسة مواطنين في قصف جوي وبري اسرائيلي استهدف عديد مناطق في قطاع غزة بدا ظهر الخميس عقب تعرض حافلة اسرائيلية للقصف بقذيفة مضادة للدروع , اعلنت كتائب القسام الجناح المسلح لحركة حماس مسؤوليتها عن القصف الذي اسفر عن اصابة اسرائيليين بجراح.
وياتي هذا القرار عقب اتصالات دولية وعربية , من اجل الضغط على جميع الاطراف لوقف التصعيد الاسرئايلي على قطاع غزة .

كلمات دلالية