الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 05:02

مدرسة الرازي في ام الفحم تحتفل بتتويج مشروع المؤلف الصغير والكتابة الابداعية

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 07/04/11 15:07,  حُتلن: 11:32

نجوى محاميد أكدت أن هذا اللقاء هو اللقاء التتويجي للمشروع وهو أحد اللقاءات التي استمرت على مدار السنة وتم اختيار الطلاب الذين حصدوا علامة 100% في مواضيعهم الإبداعية 

توجت مدرسة الرازي الاعدادية في مدينة ام الفحم مشروع " المؤلف الصغير والكتابة الابداعية " باحتفال في مطعم كناري بالمدينة شارك فيه العشرات من الطلاب وذويهم ومعلمي المدرسة.

 

وقد انطلق الاحتفال بقصيدة ترحيبية ألقتها المربية نجوى محاميد على مسامع الحاضرين ، كما وقدمت كلمة شكر للحاضرين على دعمهم لهذا المشروع الذي انطلق منذ بداية السنة الدراسية وقد لاقى تفاعلا كبيرا من قبل الطلاب بدعم ذويهم ، كما وألقى الطلاب نشيد مدرسة الرازي فيما قدم الطلاب المتميزون الذين تم اختيارهم من بين المئات من الطلاب المشاركين ابداعاتهم الكتابية أمام أهاليهم.

مكانة التعليم
هذا وفي حديث مع المربية نجوى محاميد أكدت أن هذا اللقاء هو اللقاء التتويجي للمشروع وهو أحد اللقاءات التي استمرت على مدار السنة وتم اختيار الطلاب الذين حصدوا علامة 100% في مواضيعهم الإبداعية ، كما وثمنت دور مدير المدرسة الأستاذ محمد مروّح لدعمه واهتمامه بهذا المشروع بالاضافة الى الأهالي الذي أبدوا شوقهم للمشروع وحرصهم على مكانة التعليم والتحصيل الدراسي لدى أبنائهم . وفي ختام اللقاء تم تكريم الطلاب بوجبة غداء وتوزيع الهدايا وبطاقات تعريفية عن كل طالب .


 

مقالات متعلقة