الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 11:02

توزيع 120 حاسوباً على معلمي المدارس الابتدائية في ابو سنان

محاسن ناصر -
نُشر: 05/04/11 22:35,  حُتلن: 09:26

المشروع جاء ضمن برنامج ملائمة جهاز التربية والتعليم وضمن برنامج شامل لسد الفجوة في كل ما يتعلق بالحوسبة وتقدم التكنولوجيا في عملية التربية والتعليم

علي هزيمة وعد بتخصيص الميزانيات المطلوبة لجهاز التعليم وتوفير كافة المتطلبات لكافة مدارس القرية من اجل رفع مستوى التعليم بالقرية بشكل عام

بالتعاون بين وزارة المعارف ومجلس ابو سنان المحلي تم أمس الثلاثاء توزيع 120 حاسوباً نقالاً على معلمي ومعلمات المدارس الابتدائية في قرية ابو سنان.



وقد قام رئيس المجلس المحلي علي هزيمة بتسليم الحواسيب في قاعة ادوتيريوم القرية بحضور مدراء المدارس ورئيس قسم المعارف في المجلس المحلي . وجاء هذا المشروع ضمن برنامج ملائمة جهاز التربية والتعليم وضمن برنامج شامل لسد الفجوة في كل ما يتعلق بالحوسبة وتقدم التكنولوجيا في عملية التربية والتعليم.
وقد تحدث رئيس المجلس عن اهمية حوسبة المدارس في القرية لإحداث قفزة نوعية بسلك التعليم والتمشي مع التكنولوجيا الحديثة وازهار التعليم العام في البلاد. كما ووعد هزيمة بتخصيص الميزانيات المطلوبة لجهاز التعليم وتوفير كافة المتطلبات لكافة مدارس القرية من اجل رفع مستوى التعليم بالقرية بشكل عام.

































مقالات متعلقة