الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 06:02

الطيبي واغبارية يلتقيان رئيس جامعة عمان الاهلية ويطوقان الاعتداء على طلاب 48

كل العرب
نُشر: 03/04/11 20:19,  حُتلن: 20:22

النائب الطيبي طرح عددا من القضايا الادارية ومطالب عرضها عليه الطلاب في اجتماع مسبق بينهما

الاشكالية قد وجدت طريقها للحل وتم تطويقها واتفق على استمرار التواصل لمصلحة الطلاب وقضاياهم

عمان التقى في العاصمة الاردنية عمان النائبان احمد الطيبي (رئيس كتلة الموحجة والعربية للتغيير) وعفو اغبارية (الجبهة الدمقراطية للسلام والمساواة) مع د. ماهر سليم رئيس جامعة عمان الاهلية وادارة الجامعة, وذلك استمرارا لجهودهما في تطويق قضية الاعتداء على طلاب ال48 في الجامعه من قبل فئة طلابية اخرى على خلفية الانتخابات الطلابية في الجامعة يوم الاربعاء الماضي.وشارك في الاجتماع الاستاذ حمادة فراعنة وكل من المهندس مؤيد الطيبي والاخ رفيق بكري.


وفي بداية اللقاء اشاد النائب الطيبي بفتح ابواب الجامعات الاردنية امام طلاب الداخل سواء في الجامعات الحكومية ام الخاصة , مؤكدا حرص الطلاب على تحقيق الهدف الذي جاؤا من اجله الا وهو التحصيل الاكاديمي والعلمي للعودة الى مجتمعنا وخدمته مع حقهم في النشاطات الطلابية التي تسمح بها الجامعة دون تعرضهم للاذى او الملاحقة مع اهتمامنا الواضح بخلق جو ايجابي متسامح بين كل الفئات والاطراف لمنع الاحتكاكات المستقبلية ايضا.

تطويق الأزمة
من جهته قال النائب اغبارية اننا هنا لنستمر في تطويق الازمة التي انتهت ولضمان سلامة الجميع وقد التقينا مع الطلاب لنسمع ونسمع ونحن هنا الان لاهتمامنا الشديد باستمرار العملية الاكاديمية والمسيرة التعليمية.لا احد يريد الاحتكاك او المواجهة وانما الدراسة في جو مناسب.
اما رئيس الجامعة د. ماهر سليم فقد شكر النائبين على اهتمامهما الدؤوب في القضية واوضح ان ملابسات القصة واضحة المعالم وان طلابكم وهم طلابنا لم يعتدوا على احد بل كانوا جزءا من عملية انتخابية ديموقراطية وما حدث بعدها لا نقبله وهو رهن التحقيق الجاد.نحن نكفل سلامة طلابنا بلا تمييز.واكد اهتمام كل الاجهزة والهيئات الامنية بمعالجة ما حدث ومنعه وتحديدا محافظ عمان الذي اتصل خلال اللقاء للاطمئنان. .وابلغ د سليم النائبين الطيبي واغبارية بان الامتحانات لهذا الاسبوع مؤجلة لاسبوع واحد نظرا لما وقع.

طرح القضايا واستمرار التواصل
وطرح النائب اغبارية على ادارة الجامعة موضوع اللقب الثاني في علم النفس وموازاته مع مطالب وزارة الصحة الاسرائيلية ووعد الرئيس بتكييفه لهذه الاحتياجات لما فيه مصلحة المنتسبين لهذا القسم. النائب الطيبي طرح عددا من القضايا الادارية ومطالب عرضها عليه الطلاب في اجتماع مسبق بينهما.
وشدد الجانبان على ان الاشكالية قد وجدت طريقها للحل وتم تطويقها واتفق على استمرار التواصل لمصلحة الطلاب وقضاياهم.

 













مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.05
EUR
4.72
GBP
243084.19
BTC
0.52
CNY