الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 04:02

د.الطيبي يصل عمان ويعقد اجتماعا موسعا لطلاب 48 من طلاب جامعة عمان الاهلية

كل العرب-الناصرة
نُشر: 02/04/11 22:29,  حُتلن: 01:36

الخرابشة: انتم في بيتكم وبين اهلكم..

النائب الطيبي: ان طلابنا معنيون بانهاء دراستهم بانجاز اكاديمي ونحن هنا للوقوف الى جانبكم مع اخواننا الاردنيين الذين فتحوا ابواب الاردن لطلابنا وحجاجنا

عمان-الى العاصمة الاردنية عمان وصل اليوم النائب احمد الطيبي رئيس كتلة الموحدة والعربية للتغيير وذلك استمرارا لجهوده التي بذلها في الايام الاخيرة لتطويق ازمة الاعتداءات على طلاب ال48 في جامعة عمان الاهلية اثر الاتصالات والتوجهات من الطلاب واهاليهم للنائب الطيبي.
وفور وصوله اجرى النائب الطيبي سلسلة من الاتصالات واللقاءات مع مسؤولين اردنيين رسميين وشعبيين بالاضافة الى الاتصالات مع رئيس الجامعة د. ماهر سليم وادارتها.



التصرف بمسئولية وحكمة
وبعد سلسلة اللقاءات هذه عقد النائب الطيبي لقاءا موسعا وهاما مع حوالي عشرين طالبا من مندوبي طلبة 48 في الجامعة وذلك في مكتب  حمادة فراعنة وبحضور النائب الاردني محمود الخرابشة عن دائرة السلط.
واستمع النواب الى شكاوي الطلبة وطاباتهم وسردهم لما حصل . ثم رحب د. الطيبي بسعادة النائب الخرابش الذي اشاد الطلاب بتنواجده في ميدان الجامعة وساحاتها خلال المواجهات لتهدئة الخواطر ووقف المواجهات واشاد بجهوده الخيرة.
وقال النائب الخرابشة: انتم ضيوف معززين في الاردن واصحاب بيت ونحبكم بيننا وما حصل سحابة غيم عابرة تحصل بين العائلة الواحدة وقد تحركنا فورا اثر الاتصالات الفورية من النائب الطيبي الذي نقدره كثيرا في الاردن وكل اجهزة الدولة واعية لما جرى ومعنية بتطويقه.انتم في بيتكم وبين اهلكم.
النائب الطيبي قال : ان طلابنا معنيون بانهاء دراستهم بانجاز اكاديمي ونحن هنا للوقوف الى جانبكم مع اخواننا الاردنيين الذين فتحوا ابواب الاردن لطلابنا وحجاجنا واهلنا جميعا حيث اصبحت عمان هي الرئة التي نتنفس منها تجاه العالم العربي. ان حري الدراسة والنشاط الجامعي مكفولة وتعترف بها رئاسة الجامعة التي تعي ماحدث وتتصرف بمسئولية وحكمة في هذه الازمة العابرة التي نجحنا واهل الخير في الاردن في تطويقا وتحجيمها بعيدا عن التهويج والتضخيم.



الكاتب حمادة فراعنة شدد على ان الاردن ملكا وحكومة وشعبا يتعاملون بشكل مميز مع اهلنا الصامدين في ال48 وبيوت الاردنيين هي بيوتهم ونحن مستعدون دوما للاستماع لقضاياكم وخدمتكم التي رفعها ويرفعها لنا النائب احمد الطيبي وسائر زملائه النواب والقيادات.
ثم اشاد الطلاب بهذا الجهد الجبار للنائب الطيبي "منذ اللحظة الاولى للازمة وهذا اللقاء الهام والحاسم مع النائب الخرابشة وقد كان لهذه الالتفاته الابوية للدكتور احمد بالغ الاثر في نفوسنا وخطواتنا هدفها عودة سليمة وامنه الى مقلعد الدراسة الى جانب حقنا في رفع تظلمنا عن بعض الامور والقضايا الجامعية لادارة الجامعة لتحسين اوضاعنا وحقوقنا".
واتفق النائب الطيبي مع ادارة الجامعة على لقاء يعقد غدا في مكتب الرئاسة بعد تطويق الازمة وعودة الطلاب للدراسة غدا الاحد ، وابلاغ الاهالي اليوم بان الامور في طريقها الى المسار السليم.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
240944.00
BTC
0.52
CNY