الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 14:02

تشلسي يفلت من كمين ستوك سيتي بتعادل إيجابي1-1 في الدوري الانجليزي

كل العرب
نُشر: 02/04/11 19:30,  حُتلن: 19:39

بهذه النتيجة رفع تشلسي رصيده من النقاط إلى 55 محتلاً المركز الثالث خلف كل من آرسنال 58 نقطة ومان يونايتد المتصدر 66 نقطة

أفلت فريق تشلسي من من خسارة مستحقة وخرج بتعادل إيجابي مع مضيفه ستوك سيتي 1-1 في الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز. 


ستوك افتتح التسجيل في الدقيقة 8 عن طريق جوناثان والتر, وتمكن دروغبا من تسجيل التعادل برأسية رائعة من عرضية وصلته عن طريق الفرنسي أنيلكا في الدقيقة 33.
البداية شهدت ضغطاً من البلوز لكن من هجمة مرتدة تمكن والتر من مباغتة بوسينغوا وسددها بباطن القدم في المرمى, وكانت ردة فعل تشلسي قوية جداً بالتقدم وتهديد مرمى ستوك في العديد من المناسبات إلى أن ارتقى دروغبا لعرضية أنيلكا وأسكن الكرة في المرمى, وكاد تشلسي أن يضيف الهدف الثاني في الدقائق المتبقية من الشوط الأول بعد أن أتيحت لدروغبا وزملائه عدداً من الفرص الخطيرة.
الموازين انقلبت في الشوط الثاني حيث شهد سيطرة كاملة لأصحاب الأرض ستوك وبدأ كل من جونز ووالتر وغيرهم من اللاعبين بإضاعة الفرصة تلو الأخرى ولولا براعة بيتير تشيك حارس مرمى تشلسي لكانت النتيجة كارثية على البلوز.
وبهذه النتيجة رفع تشلسي رصيده من النقاط إلى 55 محتلاً المركز الثالث خلف كل من آرسنال 58 نقطة ومان يونايتد المتصدر 66 نقطة.

مقالات متعلقة

Got