الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 11:01

المئات يشاركون في تشييع جثمان المرحومة الطالبة سحر كنعان بالحزن والاسى

من : محاسن
نُشر: 02/04/11 15:08,  حُتلن: 17:21

 خلال سنة واحد فقد طلاب صف الاكترونيكا فيزياء وحسابات في ثانوية الشاغور مجد الكروم طالبين وهما: المرحوم ركاد خلايلة وسحر كنعان

 يوم غد لن يكون يوما عاديا بالنسبة لمدرسة الشاغور بغياب سحر

شيعت جماهير غفيرة من مجد الكروم والقرى المجاورة جثمان المرحومة سحر محمد كنعان (17 عاما) الى مثواها الاخير في مقبرة الشهداء في القرية .



وقد شارك في الجنازة الهيئة التدرسية بكامل طاقمها وطلاب مدرسة الشاغور الثانوية وطلاب صف المرحومة سحر من فرع الالكترونيكا وفيزياء وحسابات الذي فقدوا خلال سنة واحدة رفيقين لهما في حوادث طرق .
قبل عام تقريبا ( في شهر أيار) فقدت مدرسة الشاغور وصف الالكترونيكا والفيزياء والحسابات الطالب المرحوم ركاد خلايلة في حادث طرق مروع على الشارع الرئيسي في القرية واليوم فقد الطلاب نفسهم زميلتهم من على مقعد الدراسة سحر كنعان في حادث طرق ايضا .


المرحوم ركاد خلايلة

الاحلام والتطلعات
ومنذ سماع خبر وفاة سحر يعم الحزن على قرية مجد الكروم اذا ان المرحومة كانت من الطالبات البارزات في مجال تعليمها ومن المتفوقات به بالاضافة الى تمتعها بصفات واخلاق حميدة وقد وافتها المنية وهي مصلية لله ومؤدية قسما من واجباتها الدينية .

الحزن يلف المدرسة
وفي حديث مع مدير مدرسة الشاغور الثانوية المربي نايف فرحات قال: المرحومة كانت من الطلاب البارزين في تعليمها بالاضافة الى تمتعها باخلاق حميدة خلوقة جدا ساحرة بل صفاتها كانت تفرض احترامها على الجميع سواء على الطلاب او على الهيئة التعليمية ، بالفعل فقدنا طالبة كانت تنوي اكمال تعليمها الجامعي وكان لها الكثير من الاحلام والتطلعات لكن للاسف الشديد القضاء والقدر خطفها من بيننا.

يوم لتخليد ذكرى سحر
واضاف مدير المدرسة قائلاً:" يوم غد لن يكون يوما عاديا بالنسبة لمدرسة الشاغور بغياب سحر. اليوم عقدنا اجتماعا مصغرا للهئية الادارية في المدرسة واجتماعها مع اخصائي نفسي كي يقوم بالاجتماع مع رفاق المرحومة سحر والتحدث معهم وتعزيتهم بهذه المصيبة التي حلت علينا من غير سابق . المدرسة ستخلد ذكرى المرحومة سحر باضاءة الشموع وبتكريس عدة حصص من اجل التحدث في الموضوع وتهيئية الطلاب للعودة رويدا رويدا الى المسار الطبيعي من الناحية الحياتية ومن الناحية التعليمية .


الشابة المرحومة سحر محمد كنعان


 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.03
EUR
4.68
GBP
249281.32
BTC
0.52
CNY