الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 00:02

كلية سخنين لتأهيل المعلمين تفتح ابوابها لطلاب الثواني عشر في اليوم الأكاديمي

امين بشير -
نُشر: 02/04/11 14:33,  حُتلن: 16:30

البروفيسور محمود خليل:

هناك رؤية قيادية وتربوية لطاقم الإدارة والمحاضرين والعاملين في الكلية من اجل تحقيق المزيد من الانجازات التربوية العريقة خدمة لأبناء وبنات المجتمع العربي في البلاد

استضافت كلية سخنين لتأهيل المعلمين صباح اليوم السبت في قاعاتها وفنائها طلاب وخريجي الثواني عشر والمعلمين والمعلمات والأهالي ضمن يوم أكاديمي مفتوح استمراراً لنهج تقوية التواصل بين الكلية وجميع فئات المجتمع، مع استقطاب جمهور الهدف وهم خريجو الثواني عشر الذين هم في مرحلة إكمال مسيرتهم الأكاديمية.


وقامت إدارة الكلية وبرفقة رؤساء المسارات والأقسام والمحاضرين والطاقم الإداري العامل باستقبال 1500 طالب وخريج من المدارس الثانوية في البلاد. حيث تخلل اليوم المفتوح جولة للتعرف على المراكز والمسارات في الكلية وحديث مباشر مع إدارة الكلية فيما قام بلال شلاعطة الناطق بلسان كلية سخنين لتأهيل المعلمين بإعطاء عرض واسع وشامل عن المسارات والاختصاصات والبرامج والمشاريع التي تقوم بها الكلية في داخل وخارج البلاد.

اهمية المعايير
نزيه بدارنة مدير عام الكلية أكد على اهمية المعايير الأكاديمية والتربوية التي تركز عليها إدارة الكلية كما ورحب بجميع الحضور والضيوف الذين أتوا لزيارة الكلية في هذا اليوم. من جهة أخرى شدد نزيه بدارنه على مكانة الكلية ككلية أكاديمية صاحبة باع طويل وإنجازات عريقة تمثل جميع الوسط العربي بواسطة نخبة من المحاضرين الأكفاء والطلاب المتميزين في الكلية وركز في كلمته على التواصل الحاصل بين الكلية وجميع المؤسسات المحلية والعالمية.

الكلية كخلية النحل
وفي حديث خاص لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع البروفيسور محمود خليل رئيس الكلية قال:" أن الكلية تعمل ليل نهار كخلية النحل من أجل الاستمرار في تقوية النسيج الأكاديمي والتربوي والعلمي لجميع الأكاديميين والجامعيين وان المبادرات العلمية التي تقودها الكلية رائدة ومتميزة، وتطمح الكلية للمزيد من العطاء والتفاني والإنجازات".
وفي حديث خاص مع بلال شلاعطة الناطق بلسان كلية سخنين لتأهيل المعلمين قال:"أن هناك رؤية قيادية وتربوية لطاقم الإدارة والمحاضرين والعاملين في الكلية من اجل تحقيق المزيد من الانجازات التربوية العريقة خدمة لأبناء وبنات المجتمع العربي في البلاد، ونحن على قناعة أن الكلية لديها الاقسام والمسارات التي يمكن ان تستقطب المئات من طلابنا".
هذا وتم عرض فيلم عن الكلية يبرز إنجازات ونشاطات الكلية على كافة الأصعدة مع الإشارة إلى أن التنسيق لزيارات المدارس تم من خلال ممثلا الكلية ليلى بصول وأمير بدارنه. 
 

 

مقالات متعلقة