أخبارNews & Politics

وفد رفيع المستوى لوحدات النهوض بابناء الشبية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

وفد رفيع المستوى لوحدات النهوض بأبناء الشبية في زيارة خاصة لقرية عبلين

روبين عزام:

لقد شُرح البرنامج التعلمي والعلاجي والتطوعي امام الوفد والذي حظيَ بإهتمام، حيث كان اللقاء بناءً

الوفد جاء بهدف دعم هذا الإطار، وقد اثبتنا بعملنا الدؤوب والناجح مدى اهتمامنا بتقديم كل الوسائل والمجالات التربوية والتعليمية للطلاب

نقاط تباحث في عدة متطلبات وتوجهات والتي قوبلت بآذان صاغية وصدى ايجابي في سبيل تطوير وحدات النهوض بالشبية في المركز في عبلين

قام وفد من وزارة التربية للقسم المهني لوحدات النهوض بالشببية من القدس بزيارة خاصة الى منطقة الشمال حيث كانت المحطة الاولى في قرية شعب ومن ثم الى المركز الثقافي في عبلين. وتهدف الى العمل المهني والفحص عن كثب وعمق الى اي مدى تعمل هذه الوحدات بشكل مهني وقانوني وذلك بقيادة مدير قسم وحدات النهوض بأبناء الشببية حاييم لاهف، ويفعات كلمارو - مفتش من قبل شركة المراكز الجماهيرية، وايلان شميش مفتش قطري في وحدات النهوض بابناء الشبيبة، وجلال صفدي مدير ادارة المجتمع والشباب، والسيد حرب حبيب الله مفتش وحدات النهوض بالشبيبة، وبلال كيال مرشد قطري بوحدات النهوض بأبناء الشبيبة.

هذا وكان في استقبال الوفد الرفيع رئيس المجلس المحلي مأمون الشيخ احمد، والقائم بأعمال الرئيس عمر خطيب، ونائب الرئيس اسامة حاج، وسكرتير المجلس امير حبيب واعضاء من المجلس المحلي، وبالاضافة الى مدير منتدى الشبيبة في القرية روبين عزام ومعلمين ومرشدين في المنتدى الثقافي.
 
نشاطات وفعاليات على مدار السنة
وعقدت جلسة عمل فيما بعد لتباحث سبل العمل المشترك في دعم وتقدم القسم المهني بالوحدات النهوض بالشبيبة في القرية، هذا وافتتح الجلسة حرب حبيب الله مفتش عام بالوحدات الشبيبة شارحاً التقدم والامتياز الذي يحققه المنتدى في عبلين، حيث حاز في السنة الماضية بشهادة الامتياز.
ومن ثم تكلم مدير المركز الثقافي روبين عزام مستهلاً حديثه بذكر الفعاليات والنشاطات التي يقوم بها المنتدى على مدار السنة، ونجاح كافة الدورات بجهد المعلمين وقدراتهم، حيث كان هناك نجاحات لطلاب في علامات البجروت بشكل ممتاز.
 
أهمية دعم الطلاب
ومن ثم كان هناك كلمة لرئيس المجلس مأمون الشيخ احمد الذي رحب بدوره بالوفد مشيراً على مدى اهمية دعم هؤلاء الطلاب ودعم المجلس المحلي من الناحية المادية والمعنوية. هذا وكانت هناك عدة كلمات ومداخلات من قبل الحاضرين.
 
بحث متطلبات وتوجهات
وفي حديث مع مدير المركز الثقافي السيد روبين عزام، قال:" لقد شُرح البرنامج التعلمي والعلاجي والتطوعي امام الوفد والذي حظيَ بإهتمام، حيث كان اللقاء بناءً". وأضاف عزام:" ان الوفد جاء بهدف دعم هذا الإطار، وقد اثبتنا بعملنا الدؤوب والناجح مدى اهتمامنا بتقديم كل الوسائل والمجالات التربوية والتعليمية للطلاب. وكان هناك نقاط تباحث في عدة متطلبات وتوجهات والتي قوبلت بآذان صاغية وصدى ايجابي في سبيل تطوير وحدات النهوض بالشبية في المركز في عبلين". واضاف:" كما وانتهز الفرصة عبر موقع العرب لأقول أننا في المركز نعمل بتعاون مع جميع الاقسام من المجلس المحلي، ووزاراة التربية والتعليم والشبيبة العاملة والمتعلمة، وأوجه شكري الكبير للمجلس المحلي بإدارته االجديدة على الدعم الذي يقدموه للمركز ليعود بالفائدة أولا وأخيراً على البلدة، كما واشكر جلال صفدي وحرب حبيب الله على دعمهم بشكل دائم للمركز".
 
العمل بميزة ومهنية
كما وتحدث مراسلنا مع جلال صفدي مدير ادارة المجتمع والشباب، فقال:" لمسنا على ارض الواقع ان وحدة النهوض بالشبيبة في قرية عبلين تعمل بشكل ممتاز ومهني حيث الرؤية المستقبلية، وقد عبرت انا شخصيا عن شعوري السعيد إثر المساعدة والدعم الذي يقدمه المجلس المحلي بقيادته الجديدة والحكيمة برئيسها مأمون الشيخ احمد، كذلك بالطاقم الذي يعمل بشكل مهني في المركز حيث يوجد في المركز 71 طالباً لديهم أطر تعليمية تربوية اجتماعية ناجحة، ومن هنا اؤكد على اهمية المركز الذي يعطي كل الاجوبة الصحيحة لهؤلاء الطلاب بهدف الانتقال بهم الى مستقبل جديد وبشكل آخر". 
 





































كلمات دلالية