الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 17:02

النصراوي مؤنس دبور يقود شبيبة مكابي تل ابيب لبطولة دوري الشبيبة

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 31/03/11 10:48,  حُتلن: 17:36

دبور افلح بتسجيل 14 هدفا منذ انضمامه لمكابي تل ابيب الاهداف التي جلبت النقاط لفريقه

عمير تورجمان مدرب فريق شبيبة مكابي تل أبيب أكد رفضه في هذه المرحلة ضم دبور لفريق الكبار لحاجته له لتحقيق بطولة دوري الشبيبة
 
تورجمان ذكر ان دبور كان معدا للتركيبة الاولى لمباراة فريق مكابي تل ابيب امام هبوعيل كريات شمونة قبل اسبوعين والتي خسرها فريق مكابي تل ابي بالنتيجة القاسية 4-0

قاد المهاجم النصراوي مؤنس دبور فريقه شبيبة مكابي تل ابيب لبطولة دوري الشبيبة العليا في البلاد وذلك منذ انضمامه لهذا الفريق ومساهمته الكبيرة في صفوفه. دبور افلح بتسجيل 14 هدفا منذ انضمامه لمكابي تل ابيب، وكانت معظم الأهداف حاسمة لفريقه ومنحته نقاطا ثمينة. الجدير ذكره ان دبور سجل على مدار عشر مباريات متتالية منذ انضمامه وفقط في الاسبوع الاخير لم يفلح بالتسجيل.


مؤنس دبور

ويتدرب مؤنس دبور مع فريق الكبار من الدرجة العليا ويلعب مع الشبيبة، وقد علمنا من مدربه اللاعب السابق عمير تورجمان انه هو الذي يرفض في هذه المرحلة ضم دبور لفريق الكبار لحاجته بتحقيق البطولة. وذكر تورجمان ان دبور كان معدا للتركيبة الاولى لفريق مكابي تل ابيب امام هبوعيل كريات شمونة قبل اسبوعين المباراة التي خسرها فريق مكابي تل ابيب بالنتيجة القاسية 4-0إلا أنه وفي اللحظة الاخير وبسبب اصابة بعض لاعبي الشبيبة تم الاستغناء عنه من صفوف الكبار.

اللعب في المواسم المقبلة
وقد بات مؤكدا انتقال مؤنس دبور لفريق الكبار الموسم القادم ولا نستبعد ان يشارك في التركيبة الاساسية لفريق الكبار هذا الموسم ايضا بعد ان فقد مكابي تل ابيب امله بتحقيق البطولة.
وقال مؤنس دبور في حديث لمراسلنا انه سعيد جدا بفريق مكابي تل ابيب ولا يستبعد ان يواصل اللعب معه في المواسم المقبلة ايضا . الا انه كشف لنا انه تلقى ثلاثة عروض اخرى من فرق اخرى من اجل الانضمام اليها. وعلمنا من مؤنس دبور ايضا ان بطاقته تتبع له مع نهاية هذا الموسم وانه لن يتسرع بالانضمام لاي فريق قبل نهاية الموسم ودراسة كافة العروض المطروحة.


 مؤنس دبور

مقالات متعلقة