الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 10:02

مدرستا البعينة نجيدات وأبو سنان ضيفتي كلية سخنين لتأهيل المعلمين

كل العرب
نُشر: 29/03/11 15:35,  حُتلن: 15:40

بروفيسور خليل قام بإعطاء ملخص عن انجازات الكلية، مشيداً بعمل الطاقم الإداري والتدريسي في المدارس، ومثمناً البرامج القيمة التي تخطها المدارس في المنطقة

استقبلت كلية سخنين لتأهيل المعلمين إدارة المدرسة الثانوية البعينة نجيدات الممثلة بمدير المدرسة سامي حمودة والمستشارة روزا سويد والمربيين نزار سليمان ومحمد سليمان وطلاب الثواني عشر في المدرسة، كما واستقبلت الكلية مدرسة أبو سنان الثانوية الممثلة بالمربيين صالح مباركة ونديم ابريق وطلاب الثواني عشر في المدرسة . وقد كان في استقبال الطاقم الإداري والتدريسي بروفيسور محمود خليل رئيس كلية سخنين لتأهيل المعلمين، ونزيه بدارنه مدير عام كلية سخنين، وبلال شلاعطة الناطق الإعلامي بلسان كلية سخنين لتأهيل المعلمين.

 بروفيسور محمود خليل رئيس الكلية رحب بالضيوف على هذه الزيارة، وقام بإعطاء ملخص عن انجازات الكلية، ، مشيداً بعمل الطاقم الإداري والتدريسي في المدارس، ومثمناً البرامج القيمة التي تخطها المدارس في المنطقة. أما نزيه بدارنه مدير عام الكلية شكر أعضاء الطاقم الإداري والتدريسي والطلاب على زيارتهم للكلية مشدداً على أهمية ترسيخ أطر التعاون المشترك بين الكلية والمدارس في سياق برامج متواصلة تكثفها الكلية مع الحقل التدريسي.
بلال شلاعطة الناطق بلسان كلية سخنين قام باستعراض الأقسام والمراكز والاختصاصات والبرامج والفعاليات والنشاطات التي تقوم بها كلية سخنين لتأهيل المعلمين، مشيداً بالإنجازات العلمية لكلية سخنين ومثمناً دور الإدارة الريادي في تدعيم وتكثيف نشاطاتها المتواصلة مع المدارس في الحقل التدريسي بشكل خاص ومع أطر تربوية أخرى بشكل عام. وتضمنت الزيارة جولة في رحاب الكلية تخللها شرحاً موسعاً عن المكتبة من الأستاذ خير دلاشة مدير المكتبة وتم عرض فيلم عن الكلية بعنوان "تجربة تفوق وإبداع".

مقالات متعلقة