أخبارNews & Politics

لقاء ارشادي لاهالي اطفال ذوي اعاقة في قلنسوة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

لقاء ارشادي لاهالي اطفال ذوي احتياجات خاصة في مدينة قلنسوة

عرض وشرح عن الوسائل المساعدة للمعاقين وطرق استعمالها والحصول عليها

ضمن التعاون المشترك بين مركز سنديان العلاجي-بيت ايزي شبيرا والمركز الجماهيري في قلنسوة نظم مركز دعم العائلة في مركز سنديان لقاءاً إرشاديا لأهالي أطفال ذوي إعاقة من منطقة المثلث الجنوبي .


افتتح اللقاء نواف زميرو الذي رحب بالحضور وأشار إلى أهمية تنظيم هذه المحاضرات لإرشاد الأهالي بما يستحقون وبآخر المستجدات على الساحة التي قد تنفع أطفالهم وتحسين أجواء العائلة. وتطرقت مركزة مركز دعم العائلة العاملة الاجتماعية وفاء ابو زميرو إلى الفعاليات والخدمات التي يقدمها ويوفرها مركز دعم العائلة في جوانب عديدة منها الحقوقية ، الترفيهية ، التوعوية والصحية وأشارت أنهم بصدد بدء بمشروع تعزيز قدرات قيادية لدى أهالي المنطقة ليكونوا نواة للجنة آباء قطرية فعالة.
"اهتمام"
وتحدثت دفنا كلايمان من بيت ايزي شبيرا مرشدة مركز دعم العائلة عن اهتمام بيت ايزي شبيرا بمثل هذه المحاضرات والمشاريع لما فيه من تأثيرات ايجابية لكل الأطراف وشكرت الأهالي على حضورهم، ومن مضامين اللقاء انه تم استضافة الأخصائي حمودي كتيلات من جمعية ملبات ، حيث عرض وشرح عن الوسائل المساعدة للمعاقين وطرق استعمالها والحصول عليها. كما وقام نواف زميرو بإلقاء محاضرة حقوقية عن مخصصات التنقل والحركة، وشكر طاقم مركز دعم العائلة في مركز سنديان جميع من ساهم في تنظيم هذا اللقاء وهم حمودي كتيلات من جمعية ملبات والمتطوعين عبد الحميد شلباية وهالة ناطور ومركز قلنسوة الجماهيري بإدارته وطاقم عمله وطاقم مركز الإثراء ومديرته لبنى ناطور.

كلمات دلالية