الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

تخريج الفوج الاول من اعدادية دير الاسد في دورة ميخائيل للقدرات الذهنية

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 26/03/11 18:08,  حُتلن: 07:28

 مشاركو دورة ميخائيل زودوا ببضع المهارات التي تنمي القدرات الفكرية فان هذه القدرات وهذه المهارات تساعد في رفع التحصيل العلمي

تم يوم الجمعة تخريج الفوز الاول من دورة ميخائيل من طلاب اعدادية دير الاسد وذلك في حفل حضره اولياء امور الطلاب المشاركين بالدورة وبحضور رئيس مجلس دير الاسد المحامي نصر صنع الله واعضاء المجلس المحلي ومدراء مدارس القرية واعضاء لجنة اولياء الامور والهيئة التدريسية. وقد هنأ رئيس المجلس المحلي المحامي نصر صنع الله الخريجين والخريجات من هذه الدورة القيمة وتمنى لهم مواصلة المكشوار من اجل رفع المستوى التعليمي والاجتماعي في القرية عاليا.

رؤيا المدرسة
وتحدث ايضا مدير المدرسة المربي حسين اسدي فقال في كلمتة: نحتفل اليوم بتخريج الفوج الاول من هذه الدورة المميزة بالمضامنين الجذابة والاساليب التعليمية والتربوية والتي اشرف عليها الاخ عادل فلاح الذي نقدم له جزير الشكر.
واضاف مدير المدرسة حسين اسدي : ان هذه الدورة جاءت لتخدم معا هدفين اساسيين الاول, لتخدم رؤيا المدرسة وتجسيدها الرامية الى صقل شخصية الطالب ورفع تصوره الذاتي وتحقيق ذاته ليرقى بهم الى درجات الامتياز والتميز, والهدف الثاني جاء لتتلائم مع احتياجات الطالب في المرحلة الاعدادية لمواكبة التغييرات في عالم التكنولوجيا وثورة المعلومات واعداده للمرحلة القادمة. فقد عملت الدورة على اكساب المشاركين فيها مهارات شخصية وتعليمية جديدة منها مهارات تفكير متنوعة ومهارات لتعزيز الثقة وتقسيم الوقت وتنظيمه وتقوية الذاكرة والتركيز ومهارات تعبير عن النفس وغيرها. فان مشاركي دورة "ميخائيل" زودوا ببضع هذه المهارات التي تنمي القدرات الفكرية فان هذه القدرات وهذه المهارات تساعد في رفع التحصيل العلمي للطلاب على المدى القريب وتساعدهم على التعامل الناجح مع امتحانات البجروت والامتحانات في المعاهد العليا.
وقد تخلل حفل التخريج عدة فقرات ترفيهية متنوعة من رقص البالي وفقرة كوميدية لمحمد نعمه.
وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الخريجين والخريجات .
وكانت المربية سلوى اسدي قد تولت عرافة الحفل فتألقت بادارته بالاداء والالقاء.


 

مقالات متعلقة