الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 01:01

حضانات دار الهدى في دير الاسد تحتفل بعيد الام بمشاركة واسعة من قبل الأهالي

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 26/03/11 13:40,  حُتلن: 16:45

مدير الحضانات في دير الاسد والبعنة محمد علي هداية اسدي شكر الامهات على حضورهن وتمنى لهن الصحة والعافية والمزيد من العطاء

احيت حضانات دار الهدى في قريتي دير الاسد والبعنة حفل عيد الام بمشاركة واسعة في المركز الجماهيري في دير الاسد. فقد استقبل الاطفال امهاتهم بالشموع المضاءة وعلى انغام الموسيقى تقدم الاطفال الى قاعة الحفل وسط تصفيق من قبل الامهات لابنائهن.


وقد حضر الحفل كل من رئيس المجلس المحلي المحامي نصر صنع الله وابراهيم اسدي ابو اياد والاستاذ حسين هدايه مدير مدرسة ابن خلدون والاستاذ خالد حسن اسدي مدير مدرسة العين الابتدائيه والبروفيسور عليان القريناوي نائب رئيس جامعه بئر السبع وجمع غفير من الاهالي والضيوف. مدير الحضانات في دير الاسد والبعنة محمد علي هداية اسدي شكر الامهات على حضورهن وتمنى لهن الصحة والعافية والمزيد من العطاء.
المحامي نصر صنع الله رئيس المجلس المحلي القى كلمته بارك للامهات بعيدهن ايضا اما فتيات نهاية عثمان مرشدة البالي في القرية فقدمن عروضا مدهشة في عروض البالي نالت اعجاب الحضور. وتخلل الاحتفال العديد من الفقرات المتنوعة منها الغنائية ومنها الترفيهية. وكانت الفقرة الرئيسية به عرض خاص لسرك عربي يهودي بعروض بهلوانية مميزة وفي نهاية الاحتفال تم تقديم الهدايا للامهات من قبل القائمين على الحضانات.


 

مقالات متعلقة