الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 11:01

عرابة: مدرسة الحنان للتعليم الخاص تحتفل بالأمهات بيوم عيدهن بأجواء رائعة

امين بشير -
نُشر: 24/03/11 16:30,  حُتلن: 14:38

تخلل الحفل مداخلات وعرضاً لبعض الفقرات من عمل وأداء ذوي القدرات الخاصة نزلاء المدرسة وقراءة قصة مؤثرة ومسرحية من أداء المعلمة ريم نجار

نظمت ادارة مدرسة الحنان للتعليم الخاص في بلدة عرابة البطوف صباح اليوم الخميس حفلاً بمناسبة شهر الربيع بعرافة ختام عليان بحضور رئيس المجلس المحلي المربي عمر واكد نصار، ونائبه فهيم ميعاري، ومدير قسم المعارف المربي جبر نصار ومدير المركز الثقافي على اسم محمود درويش الفنان محمود ابو جازي ومدير المركز الجماهيري عمر كناعنة والمربية آمال صليح الياس مديرة مدرسة الحنان لتعليم ذوي القدرات الخاصة، والتي افتتحت الحفل بكلمة ترحيبية لكل من ساهم وشارك في الحفل من اجل ادخال البهجة والسرور الى قلوب نزلائها. وشكرت المربية آمال صليح رئيس المجلس المحلي على مشاركته في النشاطات التي تنظمها المدرسة وعلى ما ابداه من تفان باعداد وانجاز بناية القاعة بعد ان وعد السنة الماضية بانجازها. كما وشكرت كل فرد من المجموعة والأهالي الذين يواكبون ابناءهم في المدرسة وعلى تواصلهم المستمر معهم مؤكدة ان بناءهم بأيد آمنة ، وأن الطاقم التعليمي والمرافق لنزلاء المدرسة يعملون بتفان من اجل خدمة الابناء وتعليمهم واكسابهم القدرات التي تسعدهم وتدمجهم مع شرائح المجتمع الأخرى.



كما وتقدمت المربية آمال صليح الياس الى الطلاب ذوي القدرات الخاصة واهاليهم بكلمات الحنان والاحترام على تخصيصهم الوقت الكافي لزيارة المدرسة بهدف ادخال البهجة والسرور اليهم.
أما المربي عمر نصار رئيس المجلس المحلي فقدم التهاني لجميع المشاركين بمناسبة شهر الربيع بما يتضمنه من اعياد وذكريات طيبة ربيعية، وحيا ادارة المدرسة وطاقم الهيئة التدريسية والعاملين فيها على انجازاتهم الرائعة مثمناً الجهد المتواصل بهدف خدمة هذه الشريحة وأكد أن كل العاملين في هذه المدرسة يستحقون التقدير والاحترام. وقال عمر نصار:"الاتقان ظاهر وواضح في الشكل والمضمون وكنا في العام الماضي قد وعدنا باستكمال القاعة وها نحن نحتفل بداخلها على ان يتم الانجاز خلال ايام قليلة قادمة". وأضاف عمر نصار :"ان الله امرنا بان يكون الاحسان للوالدين مباشرة بعد عبادة الله ، وأن رجلاً طلب من الرسول ان يدله على عمل يدخله الجنة فقال له ثلاث مرات "أمك" والرابعة اباك، بمعنى ان طاعة الام والاب قبل كل الناس بعد الله ورسوله، فاحترامنا والاحسان وبرنا بامنا ووالدينا يجب الا يقتصر على هذا اليوم بل على مدار ايام السنة".
أما جبر نصار مدير قسم المعارف في المجلس المحلي فقد هنأ الأمهات بهذا العيد وعبر عن اعتزازه بالعمل الدؤوب الذي يقوم به طاقم الهيئة التدريسية في مدرسة الحنان لما يتكبدونه من عناء لمصلحة الابناء من ذوي القدرات الخاصة".
هذا وتخلل الحفل مداخلات وعرضاً لبعض الفقرات من عمل وأداء ذوي القدرات الخاصة نزلاء المدرسة وقراءة قصة مؤثرة ومسرحية من أداء المعلمة ريم نجار.






























 













 











 

مقالات متعلقة