الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 05:02

نهضة علمية في يوم التربية الصحية في مدرسة النجاح الابتدائية عرعرة النقب

كل العرب
نُشر: 24/03/11 17:32,  حُتلن: 07:54

الفعاليات أتاحت الفرصة أمام الطلاب للكشف عن الموهبة والإبداع لديهم وغرس المفاهيم العلمية التي ستعود عليه بالفائدة وتنمية قدراته العقلية والتعليمية في آن واحد

نظم طاقم العلوم بالاشتراك مع طاقم التربية الاجتماعية والهيئة التدريسية، يوم التوعية الصحية. استهل اليوم في مسرحية بعنوان يوميات عائلة لمسرح البيادر تبرع من صندوق المرضى كلاليت.



فعاليات ومحاضرات
وغمرت المدرسة طواقم طبية واطباء وممرضات ساهمت في تمرير ورشات عمل للطلاب حول التوعية الصحية. وبادرت السيدة بادرة زريق بتقديم محاضرة إلى الأمهات حول موضوع التغذية السليمة. شمل هذا اليوم عدة فعاليات ومحطات مميزة التي أتاحت للطالب الإبحار في عالم مختلف مليء بالتشويق والإثارة حول موضوع التوعية الصحية منها: الهرم الغذائي ,قياس الطول والوزن من قبل ممرضة، تحضير السلطات من فواكه وخضار,كيفية المحافظة على الأسنان، وكذلك محاضرة عن اضرار التدخين وغيرها.

شكر وتقدير
حيث أتاحت هذه الفعاليات الفرصة أمام الطلاب للكشف عن الموهبة والإبداع لديهم وغرس المفاهيم العلمية التي ستعود عليه بالفائدة وتنمية قدراته العقلية والتعليمية في آن واحد.
وفي نهاية اليوم قدم مدير المدرسة الشكر الجزيل وشهادات تقدير إلى الأطباء الذين اخذوا دوراً في هذا اليوم:الدكتور أسامة العمور,الدكتور سميح الطلقات,الدكتور سليم أبو عنزة,الدكتور تيسير أبو عرار,السيدة بادرة زريق, وبالأخص عيادة كلاليت التي ساهمت في إنجاح هذا اليوم. وكذلك قدم الشكر الجزيل إلى طاقم الهيئة التدريسية ومعلمات العلوم في المدرسة ومركزة التربية الاجتماعية.

























مقالات متعلقة