الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 11:02

رابطة الدوري الإسباني ماضية في تهديدها بتأجيل الجولة المقبلة من الليغا

كل العرب
نُشر: 24/03/11 09:30,  حُتلن: 17:35

ترغب الرابطة والتي تحظى بدعم من الاتحاد الإسباني للعبة في إلغاء قاعدة بث مباراة واحدة مجاناً للمساعدة في تقوية القوى التفاوضية للأندية في المحادثات الخاصة بحقوق البث السمعية والبصرية مع الشركات التلفزيونية

أعلنت رابطة الدوري الاسباني لكرة القدم أنها ماضية لتأجيل الجولة المقبلة من الليغا ما لم تستجب الحكومة لمطالبَ تتعلق أبرزها بحقوق البث المفتوح.

ويشمل التهديد الجولة التي ستقام يومي الثاني والثالث من نيسان/ابريل ابريل المقبل ومن ضمن مبارياتها سيلتقي برشلونة المتصدر مع مضيفه فياريال بينما يستضيف ريال مدريد صاحب المركز الثاني فريق سبورتنغ خيخون.

"فشل"
وأورد الموقع الالكتروني للرابطة التي تمثل فرق دوري الدرجتين الأولى والثانية في بيان أن المحادثات بين مسؤولي الرابطة والحكومة ومجموعات برلمانية فشلت في التوصل إلى أي تقدم.
وأضاف البيان "..بالتالي ان الرابطة ملتزمة بالقرار.. الذي يقضي بتأجيل جولة من المباريات والتي توافق الثالث من نيسان/ابريل حتى حدوث تطورات ملموسة في الحوار مع الإدارة."

الغاء قاعدة البث
وترغب الرابطة والتي تحظى بدعم من الاتحاد الإسباني للعبة في إلغاء قاعدة بث مباراة واحدة مجاناً للمساعدة في تقوية القوى التفاوضية للأندية في المحادثات الخاصة بحقوق البث السمعية والبصرية مع الشركات التلفزيونية، كما ترغب الرابطة في ضمانات عن حجم الأموال التي ستحصل عليها من عائدات المراهنات واليانصيب.

مقالات متعلقة

Got