الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 03:02

عيد الام والربيع يزهران في مدرسة الزهراء الاعدادية ب كفركنا

أنور أمارة -
نُشر: 23/03/11 12:28,  حُتلن: 14:34

البرنامج جزء من باقة البرامج اللا منهجية والاجتماعية التي تنظمها المدرسة بواسطة مركزة التربية الاجتماعية ومجلس الطلاب

الحفل تزينّ بأغاني بعض الطالبات على نغمات خاصة بعيد الأم، وتزين بالموسيقى حين عزف طلاب المدرسة أرقَ وأعذب الألحان بإشراف معلم الموسيقى

"حق من حنان وقارورة من تضحية... كلمات تحتلّ مكانة عند كل فرد كبيرًا كانَ أم صغيرًا".. بهذه الكلمات بدأت مدرسة الزهراء – الإعدادية "ب" كفركنا في احتفال جميل لتكريم الأم . افتتح الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم وكلمة من مدير المدرسة الأستاذ فتحي حمزة .

 

فعاليات مختلفة
وبهذه الكلمات تمَّ تقديم فعاليات جمّة من قِبَل طلاب المدرسة يقدّمونها لأمهاتهم ويعايدونهن بمناسبة حلول الفصل الجميل "فصل الأزهار والرّبيع" الذي يتميّز بعيدها. وقد قدم طلاب المدرسة العديد من الفقرات الفنية والمتنوعة، التي دارت حول حنان ودور الأم كإعداد بطاقات تهنئة للام بالإضافة إلى أغاني وأشعار ومسرحيات من تقديم الطلاب.

إبداع الطلاب
يشار أنه تم تنظيم الفعاليات من قبل مركزة التربية الاجتماعية المربية منال حسن ومجلس الطلاب بمشاركة الهيئة التدريسية ولجنة أولياء الأمور. وقد أبدع الطلاب في أداء أدوارهم المسرحية ، وساد صمت تبعه تصفيق حاد عند قراءة الطلاب لقصائد وقصص منوعة حول مكانة الأم في حياتنا.

عزف وغناء
كما زين الحفل أغاني بعض الطالبات على نغمات خاصة بعيد الأم، وقد علت الموسيقى حين عزف طلاب المدرسة أرقَ وأعذب الألحان بإشراف معلم الموسيقى.
وكما عودتنا الطالبة سجود صقر فقد أتحفت مسامعنا بعبارات رائعة من تأليفها أهدتها لامها وجميع الأمهات. وفي نهاية الاحتفال تم توزيع باقات الورود وبطاقات التهنئة بهذه المناسبة العظيمة. تولت عرافة الاحتفال الطالبة ريم عواودة رئيسة مجلس الطلاب. هذا البرنامج هو جزء من باقة البرامج اللا منهجية والاجتماعية التي تنظمها المدرسة بواسطة مركزة التربية الاجتماعية ومجلس الطلاب وكامل أعضاء الهيئة التدريسية في المدرسة مما يجعل المدرسة تتميز من سنة لأخرى..



















































مقالات متعلقة