الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 06:02

اتحاد ابناء سخنين في طريقه الى الدرجة الممتازة بعد التعادل امام رمات غان 0-0

من محاسن ناصر
نُشر: 21/03/11 23:08,  حُتلن: 07:23

الفريق السخنيني ادى مباراة ضعيفة تليق بمكانته في اسفل اللائحة ونذكر فقط ان لاعبه نستا تشا اهدر ضربة جزاء بعد ان صدها حارس الضيوف

عاجزون.. غير قادرون..فقط هكذا بالامكان وصف فريق اتحاد ابناء سخنين في الاونة الاخيرة وخصوصا مساء اليوم الاثنين بعد التعادل البيتي مع فريق هبوعيل رمات غان الذي هو مع قدم ونصف في الدرجة الممتازة.



لكن وعلى ما يبدو فاننا شاهدنا مساء اليوم الفريق الهابط ( هبوعيل رمات غان) والفريق الذي سيهبط ( اتحاد ابناء سخنين) . كيف لا وكل طفل ليس فقط في سخنين انما في الوسط العربي كافة عرف قبل المباراة ان فقط الفوز بهذه المباراة سيعطي الفريق السخنيني وجبه اوكسجين والتي ستعطيه الفرصة للصمود فترة اخرى لكن وعلى ما يبدو فان الفريق السخنيني مع مدربه الحالي في طريقه للدرجة الممتازة.
دربي البطوف
كنت اود ان انصح لاعبي الفريق السخنيني النظر شرقا وتقليد بلاعبي فريق الاخوة عرابة الذي غرق في قاع لائحة الدرجة الممتازة منذ بداية الموسم واليوم وبفضل ارادة لاعبيه واصرارهم على الحياة والبقاء يحققون الفوز الواحد تلوى الاخر ولا نستغرب ان نشاهد الموسم القادم في مباراة دربي البطوف اذا استمر الحال على ما هو عليه .
اهدار ضربة جزاء
نكتفي بالقول ان الفريق السخنيني ادى مباراة ضعيفة تليق بمكانته في اسفل اللائحة ونذكر فقط ان لاعبه نستا تشا اهدر ضربة جزاء بعد ان صدها حارس الضيوف.
ونكتفي بان القنديل الوحيد الذي اضاء في هذه المباراة هو حارس المرمى محمود قنديل الذي ولولاه لخسر الفريق المباراة وذلك بعد ان انقذ مرماه من عدة كرات كانت بطريقها الى شباكه .

مقالات متعلقة