الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 20:01

المنارة تقدم محاضرة في إعدادية ابن خلدون الناصرة

كل العرب
نُشر: 22/03/11 09:34,  حُتلن: 09:50

المحامي عباس أعرب عن سروره من دعوة المدرسة لجمعية المنارة لتقديم المحاضرة لعلها تسهم في تعزيز ثقافة التعاون والتكافل الاجتماعي بين فئات المجتمع بشكل عام

استضافت مدرسة ابن خلدون الإعدادية في مدينة الناصرة منتصف الأسبوع الماضي جمعية المنارة من خلال محاضرة قيمة قدمها المحامي عباس عباس بموضوع المبادرة الاجتماعية، والتي قدمها أمام أعضاء الهيئة التدريسية في المدرسة. افتتح اللقاء مدير المدرسة الأستاذ عمر دراوشة والذي رحب بدوره بجمعية المنارة وأثنى على دورها في المجتمع العربي وأضاف بأن المدرسة تقيم علاقات تعاون مع جمعية المنارة.

تحدث المحامي عباس عباس في محاضرته عن تجربته الشخصية مرورا بمراحل تعليمه الأكاديمي، والمرحلة التي حولت دربه من الدرب الأكاديمي إلى العمل الأهلي والجماهيري، حيث أسس جمعية المنارة لدعم أصحاب الإعاقات في المجتمع العربي التي تهدف إلى تعزيز مكانتهم الاجتماعية والقانونية في المجتمع، والتي تعتبر مبادرة اجتماعية فريدة من نوعها في البلاد والعالم، المحامي عباس عرض مشاريع جمعية المنارة التي تشكل رافعة اجتماعية لأصحاب الإعاقات من الناحية الاجتماعية وتعزيز القدرات وتطوير الخدمات من أجلهم.
وفي ختام اللقاء شكر مدير المدرسة المحامي عباس عباس على محاضرته القيمة ودعا إلى تعاون أفضل مع جمعية المنارة. من جهته أعرب المحامي عباس عباس عن سروره من دعوة المدرسة لجمعية المنارة لتقديم المحاضرة لعلها تسهم في تعزيز ثقافة التعاون والتكافل الاجتماعي بين فئات المجتمع بشكل عام. 

 

مقالات متعلقة