جامعات / مدارسStudents

المنارة تقدم محاضرة بإعدادية ابن خلدون الناصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
25

حيفا
سماء صافية
25

ام الفحم
غيوم متفرقة
26

القدس
غيوم متفرقة
24

تل ابيب
غيوم متفرقة
24

عكا
سماء صافية
25

راس الناقورة
سماء صافية
25

كفر قاسم
غيوم متفرقة
24

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

المنارة تقدم محاضرة في إعدادية ابن خلدون الناصرة

استضافت مدرسة ابن خلدون الإعدادية في مدينة الناصرة منتصف الأسبوع الماضي جمعية المنارة من خلال محاضرة قيمة قدمها المحامي عباس عباس بموضوع المبادرة الاجتماعية، والتي قدمها أمام أعضاء الهيئة التدريسية في المدرسة

المحامي عباس أعرب عن سروره من دعوة المدرسة لجمعية المنارة لتقديم المحاضرة لعلها تسهم في تعزيز ثقافة التعاون والتكافل الاجتماعي بين فئات المجتمع بشكل عام


استضافت مدرسة ابن خلدون الإعدادية في مدينة الناصرة منتصف الأسبوع الماضي جمعية المنارة من خلال محاضرة قيمة قدمها المحامي عباس عباس بموضوع المبادرة الاجتماعية، والتي قدمها أمام أعضاء الهيئة التدريسية في المدرسة. افتتح اللقاء مدير المدرسة الأستاذ عمر دراوشة والذي رحب بدوره بجمعية المنارة وأثنى على دورها في المجتمع العربي وأضاف بأن المدرسة تقيم علاقات تعاون مع جمعية المنارة.

تحدث المحامي عباس عباس في محاضرته عن تجربته الشخصية مرورا بمراحل تعليمه الأكاديمي، والمرحلة التي حولت دربه من الدرب الأكاديمي إلى العمل الأهلي والجماهيري، حيث أسس جمعية المنارة لدعم أصحاب الإعاقات في المجتمع العربي التي تهدف إلى تعزيز مكانتهم الاجتماعية والقانونية في المجتمع، والتي تعتبر مبادرة اجتماعية فريدة من نوعها في البلاد والعالم، المحامي عباس عرض مشاريع جمعية المنارة التي تشكل رافعة اجتماعية لأصحاب الإعاقات من الناحية الاجتماعية وتعزيز القدرات وتطوير الخدمات من أجلهم.
وفي ختام اللقاء شكر مدير المدرسة المحامي عباس عباس على محاضرته القيمة ودعا إلى تعاون أفضل مع جمعية المنارة. من جهته أعرب المحامي عباس عباس عن سروره من دعوة المدرسة لجمعية المنارة لتقديم المحاضرة لعلها تسهم في تعزيز ثقافة التعاون والتكافل الاجتماعي بين فئات المجتمع بشكل عام.

كلمات دلالية
القائمة المشتركة: همنا قضايا جماهيرنا العربيّة