اسواق العربEconomy

جولة تعيينات في الشركة المركزية لإنتاج المشروبات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
26

حيفا
غائم جزئي
26

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غيوم متفرقة
24

تل ابيب
غيوم متفرقة
24

عكا
غائم جزئي
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غيوم متفرقة
24

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

جولة تعيينات في الشركة المركزية لإنتاج المشروبات الخفيفة

اعنلت الشركة المركزية لإنتاج المشروبات الخفيفة

تومر ساجيس _ الناطق بلسان المجموعة
هرئيل حاييكين- مدير عام مصنع البيرة الدولي (كالسبيرغ إسرائيل)
رافي بهرف- مدير التسويق للمجموعة – نائب الرئيس
شيلي شمير كينان- مدير التسويق- شركة نفيعوت
يزهار افراتي- مدير التسويق-كالسبرغ اسرائيل


اعنلت الشركة المركزية لإنتاج المشروبات الخفيفة (المعروفة باسم مجموعة كوكا كولا-اسرائيل) عن جولة جديدة من التعيينات في الشركة
تومر ساجيس: بعد أن اشغل على مدار 9 اعوام مدير قسم العلاقات العامة لشركة كوكا كولا إسرائيل تم تعيينه الناطق بلسان المجموعة، ساجيس حاصل على اللقب الثاني بموضوع الاتصالات من جامعة بار ايلان.


هرئيل حاييكين: عين مدير عام مصنع البيرة الدولي (كالسبيرغ-اسرائيل)، حاييكين اشغل في السنوات الثلاث الأخيرة منصب نائب المدير العام مصنع تارا للألبان والأجبان، يعمل في الشركة منذ 18 عامًا اشغل عدة مناصب. حاييكين حاصل على اللقب الأول في الهندسة الصناعية والإدارة وحاصل على لقب ثاني في إدارة الاعمال (MBA)
رافي بهرف: عين لمنصب مدير التسويق للمجموعة، رافي عمل في الشركة لمدة 18 عامًا اشغل خلالها مناصب عدة منها مدير عام مصنع البيرة الدولي(كالسبيرغ اسرائيل). بهرف حاصل على اللقب الثاني من جامعة تل ابيب في إدارة الأعمال، حاصل على MSM من كلية إدارة الأعمال في بوسطون واللقب الأول في العلوم الاجتماعية من الجامعة العبرية بالقدس.
شيلي شمي ركنان: في السنوات الثلاث الأخيرة اشغلت منصب نائبة مدير عام التسويق في مصنع البيرة الدولي، تم تعيينها مديرة التسويق في شركة نفيعوت. شمير حاصلة على اللقب الأول في الاتصالات وإدارة الأعمال من الكلية للإدارة ولقب ثاني في موضوع إدارة الأعمال من الكلية الأكاديمية في كريات اونو.
يزهار افراتي: تم تعينيه لمنصب مدير التسويق في كالسبيرغ, افراتي يعمل في الشركة منذ 17 عامًا حاصل على اللقب الأول في إدارة الأعمال
ع.ع.

كلمات دلالية
انهاء اضراب مفتشو البناء في السلطات المحلية