الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 05:02

طلاب موضوع الهندسة في ثانوية الرامة يهندسون مستقبلهم بإنجازاتهم القيمة

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 20/03/11 21:37,  حُتلن: 10:43

 ماجد قاسم مدير المدرسة:

موضوع الهندسة هو موضوع رئيسي في المدرسة من خلال الانجازات والفعاليات التي انجزوها طلاب المدرسة ومعلمي الموضوع

كميليا اسعد معلمة الموضوع:

هذا يوم احتفالي بالنسبة للمدرسة فموضوع الهندسة اصبح من المواضيع الرائدة بها ومن يوم ليوم نلاحظ اهتمام الطلاب وميولهم لهذا الموضوع

مما لا شك فيه ان موضوع الهندسة اصبح الموضوع الذي يستقطب انظار معظم طلاب ثانوية الرامة. هذا الموضوع المثير اصبح محط انظار كل طالب وطالب وذلك بفضل معلمي هذا الموضوع الذين يبذلون جهودا كبيرة في تعاملهم مع طلابهم.

مركز موضوع التربية في المدرسة كمال حلو المربي، يوسف قبلان، ونبيل سعد، وناديا فراج وكميليا اسعد يصبون جل اهتمامهم ويكرسون معظم وقتهم معا من اجل رفع مستوى طلابهم بحيث ان تعاملهم مع الموضوع يعتبر قفزة نوعية في مجالهم.
وقد احتفل قسم الهندسة في المدرسة بعرض اشغاله امام الاهالي الذين حضروا الى المدرسة للاطلاع على مخططات واشعال ابنائهم اذ اطلعوا على المجسمات للمباني المخططة مستقبلا من انتاج ابنائهم والى الخرائط المتعددة لمثل هذه المباني واستمعوا الى شرح واف من قبل معلمي الموضوع ومن المربية كميليا اسعد التي تولت عرافة هذا اليوم . وقد شارك في هذا اليوم المميز مدير المدرسة الشاملة المربي ماجد قاسم ومفتش المدرسة كمال شوفانية ونائب رئيس المجلس الياس ارشيد ومدير قسم المعارف رائق اسماعيل.

مسرحيات متنوعة
مدير المدرسة ماجد قاسم لم يخفِ انفعاله وفرحته من انجازات الطلاب وفي حديث معه قال: "المدرسة والحمد الله تعج بالفعاليات والانجازات فقد سبق هذا اليوم عرض ثلاث مسرحيات متنوعة اما يوم الهندسة فهو يوم قمة بالنسبة للمدرسة من خلال الفعاليات اللامنهجية التي نتبعها في المدرسة لأنه موضوع رئيسي في المدرسة من خلال الانجازات والفعاليات التي انجزوها طلاب المدرسة ومعلمي الموضوع الذين عملوا ليلا نهارا خلال هذا الاسبوع حتى وصلنا الى هذه المرحلة وهذا الانجاز" .
واضاف مدير المدرسة المربي ماجد قاسم قائلا: "موضوع الهندسة وموضوع الاقتصاد والحاسوب هم المواضيع الثلاثة الذين نتبناهم في مدرستنا ويتكونون من 15 وحدة تعليمية وفي سنوات سابقة حصدنا المرتبة الاولى في البلاد في قسم الاقتصاد واليوم نأمل ان نحصل على المرتبة الاولى ايضا في الهندسة. هذا ناهيك عن الفعاليات الاخرى التي نقوم بها داخل المدرسة من سباقات رياضية وفنية وتعليمية وثقافية".

يوم احتفالي
المربية كميليا اسعد معلمة الموضوع اضافت بالقول: "هذا يوم احتفالي بالنسبة للمدرسة فموضوع الهندسة اصبح من المواضيع الرائدة بها ومن يوم ليوم نلاحظ اهتمام الطلاب وميولهم لهذا الموضوع. شكري الخاص لكل الطاقم الذي يعمل معنا الى كل الزملاء في الهيئة التدريسية واخص بالذكر مركز الموضوع الاستاذ كمل حلو ويوسف قبلان ونبيل سعد وناديا فراج وشكر خاص لمدير المدرسة الاستاذ ماجد قاسم الذي يرعى هذه الفعاليات ويدعمها إننا على ثقة انه وبفضل الجهود التي تبذلها المدرسة والطاقم التعليمي والتوجيهي سنخرج العديد من طلابنا في هذا المجال وسنرفع اسم المدرسة عاليا وسنقودها نحو مستقبل افضل".
 

مقالات متعلقة