الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 19:01

فان مارفيك مدرب منتخب هولندا: روبن سيعود إلى المنتخب الهولندي

كل العرب
نُشر: 19/03/11 08:03,  حُتلن: 08:26

لم يشارك روبن، مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، مع منتخب بلاده بعد مونديال 2010 في جنوب أفريقيا، بسبب إصابة أبعدته نحو 6 اشهر عن الفريق البافاري أيضاً

أعلن مدرب منتخب هولندا لكرة القدم بيرت فان مارفيك يوم الجمعة تشكيلة من 23 لاعباً عاد إليها المهاجم اريين روبن لمواجهة المجر في 25 آذار/مارس في بودابست وفي 29 منه في أمستردام ضمن تصفيات كأس أوروبا 2012 التي تستضيف بولندا وأوكرانيا نهائياتها.

ولم يشارك روبن، مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، مع منتخب بلاده بعد مونديال 2010 في جنوب أفريقيا، بسبب إصابة أبعدته نحو 6 اشهر عن الفريق البافاري أيضاً، وعاد إلى التشيكلة أيضاً نايجل دي يونغ الذي استبعده المدرب في السابق بسبب خشونته، فيما لم يبل المهاجم رود فان نيستلروي ولن يكون له بالتالي مكان فيها.

وهنا اللاعبون الـ23 
للمرمى: ميشال فورم (اوتريخت) وساندر بوشكر (تونتي انشكيده) ويلله تن روفيلار (بريدا).
 للدفاع: خالد بولحروز (شتوتغارت الألماني) وجون هايتينغا (ايفرتون الإنكليزي) ويوريس ماتييسن (هامبورغ الألماني) وغريغوري فان در فيل (اياكس) واوربي ايمانويلسون (ميلان الإيطالي) وهيدويغز مادورو (فالنسيا الإسباني) واريك بيترز (ايندهوفن) ورون فلار (فيينورد).
 للوسط: إبراهيم افلاي (برشلونة الإسباني) ونايجل دي يونغ (مانشستر سيتي الإنكليزي) وويسلي شنايدر (انتر ميلان الإيطالي) ومارك فان بومل (ميلان الإيطالي) ورافايل فان در فارت (توتنهام الإنكليزي) وثيو يانسن (تونتي) وكيفن شتورتمان (اوتريخت).
للهجوم: ايليارو ايليا (هامبورغ الألماني) وكلاس يان هونتيلار (شالكه الألماني) وديرك كاوت (ليفربول الإنكليزي) وروبن فان بيرسي (ارسنال الإنكليزي) واريين روبن (بايرن ميونيخ).

مقالات متعلقة

Got