الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 17:01

احمي بشرتك واعتمدي التقشير اسبوعيا واستعملي كريم الخدود بدلا من البودرة

كل العرب
نُشر: 18/03/11 17:09,  حُتلن: 07:34

عزيزتي:

إختاري كريم أساس يحتوي على مكونات تعكس الضوء للحصول على إشراقة لطيفة وبشرة متآلقة

يحتوي المصل على مكونات نشيطة، تزيد من ترطيب البشرة وتعالج المشاكل الشائعة فيفضل أن تستشيري أخصائية البشرة عند شراء مصل البشرة

كل النساء يرغبن في بشرة نضرة، جلد رقيق وناعم ومظهر حيوي. وكل شركات ومصانع مواد التجميل ترغب في زيادة مبيعاتها. ولكن حقا، هناك عدة شركات فقط تستطيع أن تنافس في هذا المجال، والسبب تفانيها في البحث عن أفضل المكونات والأساليب للعناية بجمالك سيدتي.

 
صورة توضيحية

نصائح لتستعيدي إشراقة بشرتك المتعبة:

أحمي بشرتك
لقد سمعت هذا التنبيه مرارا وتكرارا وسنذكرك به مرة أخرى: الوقاية من أشعة الشمس أساس الحصول على بشرة نضرة ورائعة. استعملي كريم نهاري للوقاية من الشمس (حتى في الطقس البارد)، ارتدي نظارة شمسية لحماية محيط عيونك، ولا تجلسي في الشمس لفترات طويلة.

التقشير إسبوعيا
هذه الخطوة ضرورية جدا فهي تساعدك في التخلص من الجلد الميت الذي يغلق المسامات ويجعل بشرتك ملبدة، ومتعبة. النتيجة: جلد أصغر سنا وبشرة أنعم.

كريم الأساس المناسب
إختاري كريم أساس يحتوي على مكونات تعكس الضوء للحصول على إشراقة لطيفة وبشرة متآلقة.

اللون الطبيعي
إستعملي كريم أساس يحتوي على لون برونزي خفيف أو مناسب للون بشرتك للحصول على لون حيوي أو يمكنك استعمال بودرة برونزية لإضافة لون الى بشرتك.

استعملي المصل
يحتوي المصل على مكونات نشيطة، تزيد من ترطيب البشرة وتعالج المشاكل الشائعة فيفضل أن تستشيري أخصائية البشرة عند شراء مصل البشرة.

كريم الخدود بدلا من البودرة
يمكن أن تستقر بودرة الخدود على الخطوط الرفيعة، مما يجعلها اكثر بروزا. لذا بدلا من ذلك، اختاري كريم ناعم للخدود، يمنح بشرتك الوهج الطبيعي ولا يغلق المسامات ويسبب التكتل.

مقالات متعلقة