الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 16:02

الميزان ذو أسلوب دبلوماسي.. محب للعدالة والمساواة.. والعقرب يصف حبه بالعمق والعنف

كل العرب
نُشر: 18/03/11 12:21,  حُتلن: 07:23

الميزان.. لن يصدم ولن يتعذب بل يسعى لحب جديد وبسرعة

العقرب.. لا يكون معنياً بعلاقة معينة والباهتة والمتينة، إنه متعصب في العلاقات الغرامية

الميزان ذو أسلوب دبلوماسي
محب للعدالة والمساواة والمنطق، تنتعش نفسيته حين يسود العالم من حوله جو من الهدوء والنظام، لديه أسلوب دبلوماسي في حل الصراعات والخلافات وتجنب المواجهات، يتجنب قدر الإمكان التطرف في المواقف وهذا ما يجعله يتردد في اتخاذ القرارات المصيرية، جذاب أنيق تفوح منه رائحة العطر الطيب، بارع في الإطراء والمديح.


صورة توضيحية

الإهتمام بالشؤون !
عليك أن لا تنخدعي بمظهر هذا الرجل فهو في أعماقه لا يهتم بشؤونك ولكن يبدي اهتمامه بالأمور التي تهمك ليحصل على حبك، وثقي انه ينساك بسهولة إذا قطعت علاقتك به، وهو لن يصدم ولن يتعذب بل يسعى لحب جديد وبسرعة.

العقرب متفهم لاحتياجات شريكه
يتصف حبه بالعمق والعنف، وقد يصل إلى حد التطرف في التعبير عن عواطفه الجياشة. يميل للعلاقات الحارّة ولا يحب العلاقات الباردة والباهتة والمتينة، إنه متعصب في العلاقات الغرامية، ولكنه حين لا يكون معنياً بعلاقة معينة فالإحساس عنده يتخذ.
لا يكون معنياً بعلاقة معينة والباهتة والمتينة، إنه متعصب في العلاقات الغرامية، ولكنه حين لا يكون معنياً بعلاقة معينة فالإحساس عنده يتخذ.. لا يكون معنياً بعلاقة معينة فالإحساس عنده يتخذ شكلاً جديداً من اللامبالاة والبرودة العاطفية.عندما يحب العقرب فانه يكرس حياته كلها لإسعاد الحبيب ويجعل منه أهم ما لديه في الحياة، يحاصره من جميع الجهات ويلتصق به لدرجة الاختناق.

مقالات متعلقة