الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 12:01

مدير ومفتشو المجتمع والشباب يحلون ضيوفا على مدرسة دنون الابتدائية

كل العرب
نُشر: 18/03/11 08:33,  حُتلن: 14:15

مرشدة الكشاف في المدرسة نورا فران قدمت عرضا محوسبا يلخص الفعاليات الكشفية للسرية

قام ظهر الأربعاء المربي جلال صفدي مدير المجتمع والشباب في وزارة المعارف اياد حريري مفتش الكشاف نبيل طنوس مدير مركز الإرشاد والمرشد ظاهر أبو رومي بزيارة مدرسة دنون الابتدائية بهدف تقييم برنامج العمل السنوي والفعاليات اللامنهجية لسرية كشافة المدرسة.

وقد استقبل طلاب السرية الوفد بالتحية الكشفية وبعرض كشفي مميز نال تصفيق وتشجيع الحضور تخلله عزف على الأدوات الموسيقية الكشفية ونشيد عصبة الكشاف مع المارش وصيحات وهتافات.
هذا وقد استقبل الوفد مدير المدرسة محمود مغربي واستعرض أمامهم أهم المشاريع والبرامج اللامنهجية التي تقام في المدرسة وحرصه على اشتراك طلاب الكشاف في جميع الفعاليات القطرية التي ترعاها إدارة المجتمع والشباب في مجال الكشاف خاصة واثني على دور دائرة المجتمع والشباب في صقل شخصية الطالب بهدف الرقي به إلى إنسان ومواطن ناجح , فعال , ومفيد لمجتمعة.
الأستاذ جلال صفدي الذي يضع الكشاف في سلم الأولويات عبر عن سروره بلقاء طلاب السرية ورضاه واستحسانه لما يتم من فعاليات في المدرسة وأكد على دور مدير المدرسة ومرشدة الكشاف بإنجاح الموضوع في المدرسة. وقد قدمت مرشدة الكشاف في المدرسة نورا فران عرضا محوسبا يلخص الفعاليات الكشفية للسرية.

مقالات متعلقة