الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 17:02

انترميلان يحقق فوزا مثيرا على بايرن ميونخ ويواصل رحلة الدفاع عن لقب دوري الابطال

كل العرب
نُشر: 15/03/11 21:12,  حُتلن: 12:22

بات الإنتر ثاني فريق في تاريخ دوري الأبطال يتأهل رغم خسارته على ملعبه في لقاء الذهاب ، حيث كان الفريق الأول هو أياكس أمستردام عام 1996 ومع المدرب لويس فان غال الذي خرج اليوم مع البايرن

حقق الإنتر فوزاً مثيراً على بايرن ميونخ في ملعب الأخير 3-2 ليضمن تأهله إلى دور الثمانية من بطولة دوري الأبطال ، وذلك رغم خسارته في مباراة الذهاب 1-0. 

الأهداف:
وتقدم الإنتر مبكراً عبر نجم المباراة صامويل إيتو في الدقيقة 4 بعد تمريرة ضربت خط الدفاع الضعيف للبافاري ، لكن رد البايرن جاء عبر ماريو غوميز في الدقيقة 21 عندما سدد روبين كرة قوية فشل الحارس جوليو سيزار بالتعامل معها ليهدي البافاري هدف التعادل ، قبل أن يعود توماس مولر ويخطف هدف التقدم 2-1 في الدقيقة 31 وهي النتيجة التي انتهى عليها الشوط الأول.
واستمر جنون الأهداف في الشوط الثاني عندما سجل شنايدر هدف التعادل في الدقيقة 63 بعد تمريرة صامويل إيتو ومن تسديدة مباشرة ، قبل أن يعود إيتو ويصنع هدف الفوز لزميله المقدوني غوران بانديف في الدقيقة 88 إثر خطأ من المدافع البرازيلي برينو.
مجريات المباراة :
يمكن وصف المباراة على أنها من شوطين ، شوط تفوق فيه البايرن وهو الأول حيث أهدر فيه البافاري فرصاً عديدة كانت كافية لحسم المباراة إحداها توقفت على خط المرمى... في حين كان الشوط الثاني إنتراوياً حيث فرض كلمته وانتزع التأهل عن جدارة واستحقاق.
الإنتر ثاني فريق في التاريخ:
بات الإنتر ثاني فريق في تاريخ دوري الأبطال يتأهل رغم خسارته على ملعبه في لقاء الذهاب ، حيث كان الفريق الأول هو أياكس أمستردام عام 1996 ومع المدرب لويس فان غال الذي خرج اليوم مع البايرن.

مقالات متعلقة