جامعات / مدارسStudents

يوم رياضي مميز في المدرسة الاهلية أم-الفحم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
23

حيفا
غائم جزئي
23

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
غيوم متفرقة
22

تل ابيب
غيوم متفرقة
21

عكا
غائم جزئي
23

راس الناقورة
غائم جزئي
23

كفر قاسم
غيوم متفرقة
21

قطاع غزة
سماء صافية
20

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

يوم رياضي مميز في المدرسة الاهلية ام الفحم

نظمت المدرسه الاهليه يوما رياضيا في ملعب "استاد السلام" في ام الفحم للصفوف العاشرة. بحيث توجه الطلاب الى الملعب للمشاركة في فعاليات رياضية عديدة بمشاركة معلمي المدرسه. يأتي هذا اليوم ضمن الفعاليات المختلفة التي تقوم بها المدرسة لتعزيز الر

الطلاب: كان يوما ممتعا ومتعبا في نفس الوقت

نظمت المدرسه الاهليه يوما رياضيا في ملعب "استاد السلام" في ام الفحم للصفوف العاشرة. بحيث توجه الطلاب الى الملعب للمشاركة في فعاليات رياضية عديدة بمشاركة معلمي المدرسه. يأتي هذا اليوم ضمن الفعاليات المختلفة التي تقوم بها المدرسة لتعزيز الروح الرياضية لدى الطلاب وللتخفيف من الضغوطات ابان الامتحانات وللعمل على استعادة الطلاب لنشاطهم وحيويتهم.


عن هذا اليوم حدثنا مدير المدرسة د. سمير محاميد قائلا:"نحن نسعى في المدرسة الى دمج فعاليات تخفف من الضغوطات. قد لاحظت ان الطلاب كانوا متفاعلين جدا في هذا اليوم, وسوف نحاول ان نزيد من هذه الفعاليات اللامنهجية, قد بانت البسمه على وجوه الطلاب. نشكر الطلاب على حسن تعاملهم كما نشكر استاذ عبد الله اغبارية والعلمه ايمان يحيى اللذان بادرا لانشاء هذا اليوم".
اما الاستاذ هشام محاجنه (عضو في الادارة) فقد قال: " يوم جميل جدا, من خلاله شعرت بسعادة الطلاب لكن في السنه القادمة اتمنى ان تكون الفعاليات مبنيه بشكل اخر وهو ان يكون تنافس بين الصفوف المشاركه في هذا اليوم".

كلمات دلالية
عرعرة: شجار بين مجموعتين اثناء عقد راية صلح