أخبارNews & Politics

الشيخ النائب إبراهيم صرصور يطالب وزير الداخلية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

النائب إبراهيم صرصور يطالب وزير الداخلية الموافقة على إقامة مجلس في وادي سلامة

الشيخ النائب إبراهيم صرصور: ان الأوان أن تعمل الداخلية على تنفيذ قرار الحكومة ووضع حد لمعاناة السكان خاصة وأن القرار قد أتخذ قبل 9 سنوات


قام الشيخ النائب إبراهيم صرصور رئيس حزب الوحدة العربية / الحركة الإسلامية ورئيس القائمة الموحدة والعربية للتغيير ، بتوجيه رسالة عاجلة إلى وزير الداخلية الراب إلياهو يشاي بهدف التدخل الشخصي من أجل التسريع في تنفيذ القرار بإقامة مجلس وادي سلامة.

العوامل الكفيلة بنجاح سكان البلدة
وذكر في مستهل رسالته أن حكومة إسرائيل وبتاريخ 9-4-2001 قررت إقامة مجلس محلي في قرية وادي سلامة. وكذلك أوصت لجنة الداخلية بتاريخ 8-01-2002 ، لوزارة الداخلية بالإسراع في تنفيذ قرار الحكومة.
وشدد الشيخ صرصور في رسالته على أهمية أن يتم منح قرية وادي سلامة (وهي قرية عربية تقع تحت نفوذ المجلس الإقليمي مسجاف ) لقب سلطة محلية ، حتى تبدأ بالإجراءات الضرورية لتنظيم نفسها والعمل على إدارة شؤونها وخدمة السكان ، خصوصا بعد أن توفرت كل العوامل الكفيلة بنجاح سكان البلدة في إقامة مجلس محلي قادر على رعاية شؤون البلدة بالشكل المطلوب .
وأختتم رسالته بالتأكيد على أنه قد الأوان أن تعمل الداخلية على تنفيذ قرار الحكومة ووضع حد لمعاناة السكان خاصة وأن القرار قد أتخذ قبل 9 سنوات.

كلمات دلالية