الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 10:02

محاضرة للاخصائي طارق جبارين في روضة البشائر

كل العرب
نُشر: 13/03/11 07:47,  حُتلن: 23:28

دار موضوع هذه المحاضرة حول بناء الثقة بالنفس عند الأطفال، وكعادته قدم الأخصائي طارق جبارين أسلوباً مميزاً جلب فيه إهتمام وإصغاء الحضور، حيث تفاعلوا مع مجريات المحاضرة والنشاطات التي قام بها لتوصيل بعض الأفكار لهم

للمرة الثانية يقدم الاخصائي النفسي الفحماوي طارق بكر جبارين محاضرة نفسية في روضة وحضانة البشائر في مدينة أم الفحم التابعة لجمعية الأنوار، وذلك بالتنسيق مع مديرة الحضانة المعلمة حياة إغبارية، وتأتي هذه المحاضرة ضمن العديد من النشاطات والفعاليات التي تقوم بها مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا – المبادرة الشبابية المستقلة – والتي يديرها الأستاذ - الأخصائي النفسي طارق بكر جبارين .



دار موضوع هذه المحاضرة حول بناء الثقة بالنفس عند الأطفال، وكعادته قدم الأخصائي طارق جبارين أسلوباً مميزاً جلب فيه إهتمام وإصغاء الحضور، حيث تفاعلوا مع مجريات المحاضرة والنشاطات التي قام بها لتوصيل بعض الأفكار لهم .
وفي بداية المحاضرة تكلم الأخصائي طارق جبارين عن موضوع الثقة بالنفس بشكل عام , ثم تطرق للحديث عن سيئات ضعف الثقة بالنفس وايجابيات قوة الثقة بالنفس، ومن ثم قدم تصوراً موسع حول بناء الثقة للأطفال منذ ولادتهم وحتى عمر 3 سنوات .
والجدير بالذكر ان الأخصائي طارق بكر جبارين يقدم برفقة مبادرة - شمسنا تشرق بأيدينا – العديد من النشاطات والفعاليات التطوعية في مدينة أم الفحم وخارجها ولمدة تزيد عن تسعة شهور .

مقالات متعلقة