الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 19:01

أرملة: إخوة زوجي يطالبونني بإخلاء المنزل لأنني لم أنجب أطفالا فماذا أفعل؟

كل العرب
نُشر: 13/03/11 12:09,  حُتلن: 17:18

أبرز ما جاء في الرسالة:

 منذ أشهر قليلة توفي زوجي، وكنت اعتقد أن عائلته وأخوته يحبونني ولن يتخلوا عني بسهولة

بعد موت زوجي طالبني إخوته بإخلاء البيت الذي أعيش فيه وعشت فيه لسنوات طويلة، مع زوجي بحجة أنه يعد من ميراثهم من اخيهم

وصلت الى موقع العرب رسالة من سيدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:
أنا معلمة متقاعدة من الشمال، تزوجت لمدة 35 عاماً ولم يشأ الله أن يرزقني باولاد من زوجي، عشنا حياة طويلة وهادئة، ولكن منذ أشهر قليلة توفي زوجي، وكنت اعتقد أن عائلته وأخوته يحبونني ولن يتخلوا عني بسهولة، ولكنني كنت مخطئة فمنذ الشهر الاول على وفاة زوجي، بدأت مشكلتي الصعبة.



فبعد موت زوجي طالبني إخوته بإخلاء البيت الذي أعيش فيه وعشت فيه لسنوات طويلة، مع زوجي بحجة أنه يعد من ميراثهم من اخيهم، وبحكم أنني لم أنجب أولاد فيحق لهم التصرف في المنزل، فطلب مني أخوتي أن أخلي المنزل، وأن أذهب للعيش لدى أحدهم، ولكن لا أشعر بالراحة بالعيش في منزل أخي، فانا أشعر بانني آسر حريته وحرية عائلته، ولكنني لا أدري ماذا أفهل فهل أقوم بالسكن لوحدي او أبقى على حالي؟؟

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة