أخبارNews & Politics

البعينة نجيدات تستضيف سلطة الاثار والاسكان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
23

حيفا
غيوم متفرقة
23

ام الفحم
غيوم متفرقة
23

القدس
سماء صافية
18

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
غيوم متناثرة
23

راس الناقورة
غيوم متناثرة
23

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

البعينة نجيدات تستضيف سلطة الاثار لبحث اقامة مشاريع أثرية سياحية محلية

استضاف المجلس المحلي في البعينة نجيدات هذا الاسبوع موظفي وزارة الاسكان وسلطة الاثار وذلك لبحث اقامة مشاريع اثرية موجودة اليوم في محيط القرية ويتطلب تمويل مشاريع تنقيب واعادتها من جديد. وجاءت زيارة سلطة الاثار ووزارة الاسكان بناء على

المشروع من شأنه المساهمة بتطوير العديد من المصالح الاقتصادية الصغيرة الفاعلة اليوم في البعينة نجيدات

استضاف المجلس المحلي في البعينة نجيدات هذا الاسبوع موظفي وزارة الاسكان وسلطة الاثار وذلك لبحث اقامة مشاريع اثرية موجودة اليوم في محيط القرية ويتطلب تمويل مشاريع تنقيب واعادتها من جديد.

وجاءت زيارة سلطة الاثار ووزارة الاسكان بناء على طلب تقدم به رئيس المجلس المحلي البعينة نجيدات وذلك كجزء من المحافظة وتطوير الاثار في القرية ومحيطها. وخلال الاجتماع طرح رئيس المجلس ضرورة اقامة مثل هذه المشاريع الاثرية اولاً كجزء من المحافظة على تاريخ وتراث البلدة وثانيا لاقامة المشاريع السياحية وجلب الزوار.
إقامة عدة مشاريع
وتبنى الحضور وجهة نظر رئيس المجلس حيث تم اقتراح اقامة عدة مشاريع وفي نهاية الاجتماع تم الاتفاق على ان يتم متابعة الامر من قبل المهنيين في وزارة الاسكان وسلطة الاثار والمجلس المحلي وذلك لاتخاذ قرار نهائي حول المشروع الذي سيقام واية ميزانية سيتم رصدها وكيفية تنفيذ المشروع.  ويرى رئيس المجلس المحلي اقامة مثل هذه المشاريع هو امر حيوي جداً ومن الممكن ان تساهم بتطوير العديد من المصالح الاقتصادية الصغيرة الفاعلة اليوم في القرية.





كلمات دلالية
رهط: اندلاع حريق في محل تشطيب سيارات