اسواق العربEconomy

زبائن توكمان بسلكوم يتصفحون الانترنت بالجيل 3
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

زبائن توكمان في سلكوم يتصفحون الانترنت في الجيل الثالث باسعار مناسبة

زبائن توكمان يتصفحون الانترنت من كل مكان! وفي اي زمان! مع رزمة تصفح الجيل الثالث


في خطوة تعتبر سابقة في عالم الخليوي المدفوع سلفا في البلاد، اعلنت شركة سلكوم عن طرح رزمة تتصفح خاصة للجيل الثالث في التوكمان تمنح الزبائن فرصة البقاء على اتصال بجميع مواقع الانترنت والفيسبوك، وقراءة البريد الالكتروني و مشاهدة الفيديو – وكل ذلك بواسطة جهاز التوكمان من الجيل الثالث في سلكوم .

يذكر أنه عند الانضمام للتوكمان في الجيل الثالث، يتم ضم الزبون تلقائياً لرزمة تصفح يومية في مسار "تصفحت دفعت" حيث يمكن التمتع من خلالها بالتصفح العادي، وايضاً من تصفح في البوابات الخليوية!
وتشمل الرزمة: حتى 10MB للتصفح في البوابات الخليوية (WAP) مقابل 3 ش.ج يومياً، حتى 50MB للتصفح العادي (DATA) مقابل 10 ش.ج يومياً.
كما واعلنت سلكوم عن رزمة تصفح شهرية متكاملة، تشمل التصفح العادي والتصفح في البوابات الخليوية بسعر شهري واحد. حيث يمكن الاختيار بين رزمة بحجم 100MB مقابل - 39.9 ش.ج ، وبين رزمة بحجم 200MB مقابل - 69.9 ش.ج.
هذا وتلاقي رزم الانترنت لأجهزة الجيل الثالث في توكمان من سلكوم اقبالا منقطع النظير.
وقال حسام أبو مخ، مدير التسويق للوسط العربي في شركة سلكوم: " عالم الانترنت أصبح جزءا من عالم الخليوي، لذلك فان سلكوم طرحت هذا العرض لكي يتمكن زبائن توكمان الذي يملكون أجهز الجيل الثالث من تصفح الانترنت من كل مكان وبسعر معقول جدا".
يذكر انه يمكن الانضمام للخدمة والحصول على تفاصيل اضافية من خلال الاتصال الى *778 من التومان. علما بان الانضمام للخدمة يلزم بوجود الحد الادنى من رصيد ميزانية التوكمان. وان الخدمة تعمل في البلاد فقط.
ع.ع.

كلمات دلالية