الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 00:01

كاكا سيترك ريال مدريد بسبب لعنة الاصابة التي تلاحقه منذ وصوله لاسبانيا

كل العرب
نُشر: 10/03/11 09:26,  حُتلن: 10:02

مورينيو أكد مؤخراً انه "لا يمارس أي ضغط" على كاكا الذي سيغيب مجدداً عن النادي الملكي لمدة 15 يوماً بعد تجدد الإصابة في ركبته اليسرى التي أبعدته عن الملاعب لمدة ستة اشهر

ذكرت صحيفة "اس" الرياضية الاسبانية الأربعاء أن ريال مدريد ثاني الدوري المحلي لكرة القدم يأمل أن يتخلص من صانع الألعاب البرازيلي كاكا في نهاية الموسم الحالي رغم بقاء أربعة أعوام على انتهاء عقده مع النادي الملكي.

ويعاني النجم البرازيلي الذي انتقل إلى ريال عام 2009 من ميلان الايطالي مقابل 65 مليون يورو، من لعنة الإصابة التي تلاحقه منذ وصوله إلى العاصمة الاسبانية ما صعب من مهمته في تقديم المستوى التي ظهر به في الدوري الايطالي.

تغيير سياسة النادي
وكتبت "اس": "ريال سيحاول بيع كاكا في حزيران/يونيو. إن الأداء المتواضع الذي قدمه خلال هذين الموسمين تسبب في تغيير سياسة النادي حيال وضع البرازيلي. كان غائباً عن الملاعب لمدة 85 يوماً الموسم الماضي".
وتابعت "المشكلة هي انه لا يزال هناك أربعة أعوام (من اصل ستة) على انتهاء عقده، وهو يحصل على تسعة ملايين يورو صافية خلال الموسم الواحد، أي ما مجموعه 60 مليون يورو، والسؤال الذي يطرحه نفسه هو أي فريق مستعد لدفع هذا الراتب؟، علماً أنه لن يترك النادي دون مقابل وبالتالي سيتم تسعيره في سوق الانتقالات"، وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو "سئم من اللاعب" لأنه غير متفاعل مع الفريق بسبب ابتعاده المستمر عن الملاعب.

"ضغوطات"
وكان مورينيو أكد مؤخراً انه "لا يمارس أي ضغط" على كاكا الذي سيغيب مجدداً عن النادي الملكي لمدة 15 يوماً بعد تجدد الإصابة في ركبته اليسرى التي أبعدته عن الملاعب لمدة ستة اشهر.
وقال مورينيو "كاكا لم يلعب منذ 6 أشهر والحقيقة انه ليس في كامل لياقته البدنية منذ عام ونصف العام"، مضيفا "يجب أن نكون صبورين وتركه يعمل دون أي ضغط".
وتابع "بالنسبة إلى لاعب مثله يعتمد على موهبته وسرعته، فان الوضع ليس سهلا. لم أكن أتوقع عودة كاكا إلى الملاعب في المستوى الذي كان عليه عندما نال الكرة الذهبية"، وكان كاكا (28 عاماً) خضع لعملية جراحية في ركبته اليسرى في الخامس من آب/أغسطس الماضي وهو عاود التدريب في كانون الأول/ديسمبر الماضي.

مقالات متعلقة

Got