الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 10:02

مجلس الفريديس يخسر مناقصة جمع النفايات بعد ان ارساها على شركة كابلن

سليمان حلبي وابراهيم
نُشر: 08/03/11 13:53,  حُتلن: 18:37

المحكمة قررت قبول اعتراض شركة كاربيس وفوزها في المناقصة وابطال فوز شركة كابلان الذي كان مجلس الفريديس قد اقره مؤخرا

مدير عام شركة كاربيس موطي شخطر:

نحن سعداء بالفوز بالمناقصة وسنستمر بخدمة الفريديس بصورة جيدة ولزمن طويل

يونس مرعي رئيس مجلس محلي الفريديس:

قرار إدارة ورئيس المجلس المحلي حول هذه المناقصة كان وفق التوصية ووجهة النظر القانونية والمهنية والموضوعية للمستشار القضائي للمجلس المحلي

نظرت المحكمة المركزية للشؤون الادارية في حيفا اليوم الثلاثاء بخصوص الشكوى التي قدمتها شركة دافيد كاربيس المختصة بتقديم خدمات النفايات ضد المجلس المحلي الفريديس وشركة كابلان وليفي المختصة ايضا في مجال نقل النفايات وتوزيعها وذلك امام القاضي ابراهيم الياكيم.


وقررت المحكمة قبول اعتراض شركة كاربيس وفوزها في المناقصة وابطال فوز شركة كابلان الذي كان مجلس الفريديس قد اقره حيث قرر في حينها ان ترسو المناقصة على هذه الشركة رغم وجود خلل في سير المناقصة ورغم تغيير شروط الحد الادنى.



وأوضح الحاكم الياكيم انه بعد ان سمع جميع الاطراف وفحص المادة الموجودة امامه اوصى جميع الاطراف الموافقة على ايقاف فوز شركة كابلان للنفايات واعلان فوز شركة كاربيس بالمناقصة وعليه ستتوقف كل الاجراءات ضد الاطراف التي خسرت القضية. ووافقت كافة الاطراف على اقتراح الحاكم الياكيم بشرط دفع اجرة العمل مقابل يومين لشركة كابلان من قبل شركة كاربيس والتي وافقت على هذا الاقتراح.
وقال مدير عام شركة كاربيس موطي شخطر لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "المحكمة قالت كلمتها بشكل واضح. نحن نعمل في الفريديس منذ وقت طويل ونقوم بواجبنا كما يجب ولجنة المناقصات قالت هذا الامر ايضا. نحن سعداء بالفوز بالمناقصة وسنستمر بخدمة الفريديس بصورة جيدة ولزمن طويل".

تعقيب رئيس المجلس
وقال يونس مرعي رئيس مجلس محلي الفريديس في حديثه لمراسل موقع العرب:"لقد كان قرار إدارة ورئيس المجلس المحلي حول هذه المناقصة وفق التوصية ووجهة النظر القانونية والمهنية والموضوعية للمستشار القضائي للمجلس المحلي والتي وقع عليها الى جانب رئيس المجلس كل من محاسب المجلس والمحاسب المرافق للمجلس من قبل وزارة الداخلية، لذا نحن نؤكد بأن قرارنا كان مهنياً وموضوعياً وفق ما ينص عليه القانون ووزارة الداخلية".
وأضاف:" ادارة المجلس المحلي سوف تجلس يوم غدٍ مع المستشار القضائي للمجلس المحلي وستدرس حيثيات ما جرى في المحكمة ومعرفة ما هي الأسباب والمسببات لهذا القرار ووفق ما سندرسه ونبحثه مع المستشار القضائي، ووفق استنتاجاتنا سنتخذ القرارات المناسبة وفق ما ينص عليه القانون ووزارة الداخلية".

يونس مرعي: مجلس الفريديس لن يحل ولا يعاني من عجز مالي بل نشهد ثورة
يونس مرعي رئيس مجلس محلي الفريديس


 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.07
EUR
4.75
GBP
242994.59
BTC
0.52
CNY