أخبارNews & Politics

مجهولون يقتحمون فرع البريد في حي الصفافرة بالناصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اعتقال شاب لضلوعه بالسطو المسلح على فرع البريد في حي الصفافرة بالناصرة

صوت صافرات دوريات دب القلق في نفوس الكثيرين من سكان المدينة الذين اتصلوا بموقع العرب وصحيفة كل العرب لإيضاح الأمور والإطمئنان

بيان الشرطة:

ال سيارة التي هرب فيها المشتبهون اصطدمت في حائط فترجل منها المشتبهون ولحقت بهم الشرطة وتمكنت من اعتقال أحدهم (22 عاما) من المدينة


علم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أن مجهولين نفذوا عملية سطو على فرع البريد في حي الصفافرة في مدينة الناصرة صباح اليوم الثلاثاء. وأفاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أنه لم يعرف بعد فيما إذا تمكن المجهولون من سرقة مبلغ من المال أم لا.


الجدير بالذكر أن قوات كبيرة من الشرطة هرعت الى المكان لا سيما وأن صوت صافرات دوريات الشرطة دب القلق في نفوس الكثيرين من سكان المدينة الذين اتصلوا بموقع العرب وصحيفة كل العرب لإيضاح الأمور والإطمئنان.

بيان شرطة المروج
وأكد بيان دورون مالكا الناطق بلسان شرطة المروج صحة المعلومات مشيرا الى أن مجهولين نفذوا عملية سطو مسلح على فرع البريد في حي الصفافرة في مدينة الناصرة صباح اليوم وتمكنوا من سرقة مبلغ من المال ولاذوا بالفرار. وقال مالكا إن قوات الشرطة قامت بالبحث عن المشتبهين لا سيما وأن السيارة التي هرب فيها المشتبهون اصطدمت في حائط فترجل منها المشتبهون ولحقت بهم الشرطة وتمكنت من اعتقال أحدهم (22 عاما) من المدينة.

كلمات دلالية