رياضة وشبابSports

فوز رابع على التوالي لفريق اخاء عكا "شبيبة ب"
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فوز رابع على التوالي لفريق اخاء عكا "شبيبة ب" على فريق القمة هبوعيل دير حنا

اللاعب المتألق نمير آغا سجل ثلاثة أهداف في اول مباراة له مع الفريق 
اللاعب شاكر صقر ما زال يحتل صدارة هدافي الدوري


استطاع فريق اخاء عكا "شبيبة ب" تحقيق فوز كبير السبت على فريق القمة هبوعيل دير حنا بالنتيجة 3-2، في المباراة التي جرت على ملعب اخاء عكا في عكا القديمة وذلك ضمن مباريات الاسبوع التاسع عشر في منطقة الشمال.


الفريق العكي بدأ المباراة بقوة وكثّف من هجماته على مرمى فريق دير حنا، مما اسفر عن تسجيل الهدف الاول في الدقيقة السابعة من المباراة عن طريق اللاعب العكي نمير آغا.
وقد جاء رد الفريق الضيف من دير حنا سريعا حيث استطاع معادلة النتيجة بعد ان احتسب حكم المباراة ضربة جزاء عن بعد 11 مترا لتصبح النتيجة 1-1. وبعد دقائق معدودة استطاع فريق دير حنا التقدم على الفريق العكي بعد احراز الهدف الثاني لينتهي الشوط الثاني بالنتيجة 2-1 لدير حنا.
في الشوط الثاني كان الوضع مغايرا تماما حيث نزل تلامذة المدرب قيصر حداد الى ارض الملعب بهدف الفوز في المباراة، وشنّوا الهجمات المتتالية على مرمى دير حنا حتى تمكن اللاعب المتألق نمير اغا تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه من تسديدة متقنة وجميلة هزّت شباك الخصم لتصبح النتيجة 2-2.
وفي الدقيقة الاخيرة من المباراة استطاع اللاعب نمير اغا من تسجيل هدف الفوز للفريق العكي وسط فرحة عارمة على ارض الملعب من قبل الاهالي واللاعبين لتنتهي المباراة بالنتيجة 3-2 للعكيين.
ويذكر ان الفوز الكبير على دير حنا هو الفوز الرابع على التوالي للفريق العكي، وان مهاجم الفريق اللاعب الناشئ شاكر صقر ما زال يحتل صدارة هدافي الدوري برصيد 18 هدفا.

كلمات دلالية