الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

انتخاب الطالبة صابرين أباظه رئيسة لمجلس الطلاب البلدي لمدارس مجدالكروم

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 05/03/11 13:05,  حُتلن: 16:17

الطالبة المنتخبة صابرين أباظة:

أعد الجميع بالعمل المشترك من اجل مصلحة الطلاب والحفاظ على العلاقة ما بين ادارات المدارس والطلاب بشكل عام ومع مجالس الطلاب بشكل خاص

المربية رانية خلايلة:

صابرين ستقوم بواجبها على احسن وجه فمنذ قدومها للمدرسة الاعداية فرضت شخصيتها على الجميع بفضل تألقها بدراستها وبطرحها للمواضيع الاجتماعية

انتخبت الطالبة صبرين اباظه من طبقة الصف التاسع في المدرسة الاعدادية في مجد الكروم رئيسة لمجلس الطلاب البلدي الذي يضم كل مجالس الطلاب في القرية وعددها خمس مجالس. ويأتي هذا الانتخاب بعد الاجتماع الموسع لممثلي مجالس الطلاب في البلدة من اجل وضع خطة عمل مشتركة هادفة لمصلحة كافة المدارس بالاضافة الى عمل كل مجلس ومجلس على انفراد في مدرسته.



وفي حديث من الطالبة صابرين اباظه عبرت عن سعادتها وشكرها لكل من انتخبها ووعدت الجميع بالعمل المشترك من اجل مصلحة الطلاب والحفاظ على العلاقة ما بين ادارات المدارس والطلاب بشكل عام ومع مجالس الطلاب بشكل خاص. واضافت صابرين انها تأمل ان تكون حلقة الوصل ما بين الطلاب والادارات وانها ستقف وراء مصلحة الطلاب ومطالبهم والعمل على تلبيتها.

شخصية مميزة
وعقبت المربية رانية خلايلة مركزة الفعاليات التربوية والاجتماعية في المدرسة الاعدادية في مجد الكروم بالقول: تتمتع صابرين بشخصية قوية ومتمكنة ولا شك لدي انها ستقوم بواجبها على احسن وجه فمنذ قدومها للمدرسة الاعداية فرضت شخصيتها على الجميع بفضل تألقها بدراستها وبطرحها للمواضيع الاجتماعية. أتمنى لها النجاح وكلي امل ان يستجيب المسؤولون لطلباتها التي هي طلبات الطلاب من اجل مستقبل افضل لطلابنا لانني على ثقة تامة ان كل اقتراح وطرح من قبل صابرين سيصب في نهاية الامر بمصلحة طلابنا.


صابرين أباظه


المربية رانية خلايلة

مقالات متعلقة