فنانين

هايدي: نحن أسرة تحافظ على التقاليد القديمة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
24

حيفا
غيوم متفرقة
24

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غائم جزئي
22

تل ابيب
غائم جزئي
22

عكا
غيوم متفرقة
24

راس الناقورة
غيوم متفرقة
24

كفر قاسم
غائم جزئي
22

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

هايدي كلوم: وجود والداي لجانبي أثناء ولادة أطفالي ساهم في تعزيز علاقتنا مع بعضنا

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

تشتهر عارضة الأزياء الألمانية هايدي كلوم بارتباطها الشديد بأسرتها، لكنها كشفت أخيراً أن هذا الارتباط لا ينحل حتى داخل غرفة الولادة. وقالت كلوم (37 عاما) في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية الصادرة أمس، إن والديها حرصا دائما على الوجود معها

هايدي كلوم :

نحن أسرة تحافظ على التقاليد القديمة

وجود والداي إلى جانبي أثناء ولادة كل طفل من أطفالي، فهذه لحظات أرغب في مشاطرتها مع أسرتي بالكامل، وقد ساهمت في ربطنا بعضنا مع بعض بشكل غير مسبوق


تشتهر عارضة الأزياء الألمانية هايدي كلوم بارتباطها الشديد بأسرتها، لكنها كشفت أخيراً أن هذا الارتباط لا ينحل حتى داخل غرفة الولادة. وقالت كلوم (37 عاما) في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية الصادرة أمس، إن والديها حرصا دائما على الوجود معها في غرفة العمليات أثناء ولادة أطفالها الأربعة إلى جانب زوجها.

وأضافت العارضة الشهيرة: "نحن أسرة تحافظ على التقاليد القديمة. وجود والداي إلى جانبي أثناء ولادة كل طفل من أطفالي، فهذه لحظات أرغب في مشاطرتها مع أسرتي بالكامل، وقد ساهمت في ربطنا بعضنا مع بعض بشكل غير مسبوق".
من ناحية أخرى، أكدت كلوم أن أسرتها الآن "كاملة العدد" وأنها لن تنجب المزيد من الأطفال، وقالت: "لو هي ابنتنا الأخيرة". وكانت كلوم قد وضعت ابنتها لو في تشرين الاول/ أكتوبر 2009. وأنجبت كلوم ثلاثة أطفال من زوجها المغني سيل، كما أن لها طفلة كانت أنجبتها من علاقة سابقة.

 

 

كلمات دلالية
أجواء حارة وجافة وارتفاع طفيف على درجات الحرارة