الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 17:02

تمكنت من جمع المال لإجراء عملية تجميلية ولكنني المعيلة الوحيدة لعائلتي الجائعة

كل العرب
نُشر: 04/03/11 12:08,  حُتلن: 16:38

أبرز ما جاء في الرسالة:

عندي عضمة زادة في الأنف وبحاجة لعملية جراحية تجميلية وللأسف كل جمالي مش مبين بسببها لدرجة

نصيبي بالزواج مش عم يجي وأكيد الضمة هي السبب لإنو حقيقة مش ناقصني شي غير العملية التجميلية

نجحت وأخيرا من توفير المبلغ للعملية بس وضع عيلتي من ناحية مادية في الحضيض وخصوصي انا معيلة العيلة

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب إشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:
مرحبا موقع العرب أنا حابة أطرح مشكلتي أنا صبية من الشمال عمري حوالي 25 سنة عشت حياة الفقر كل العمر ومع هيك دايما ما بقول غير الحمد لله رب العالمين. المشكلة يا اخواني اني عندي عضمة زادة في الأنف وبحاجة لعملية جراحية تجميلية. للأسف كل جمالي مش مبين بسببها لدرجة انو نصيبي بالزواج مش عم يجي وأكيد الضمة هي السبب لإنو حقيقة مش ناقصني شي غير العملية التجميلية.


صورة توضيحية

المشكلة يا اخواني الكرام وزوار موقع العرب إني أنا نجحت وأخيرا من توفير المبلغ للعملية بس وضع عيلتي من ناحية مادية في الحضيض وخصوصي انا معيلة العيلة لانو ابوي عاجز وعاطل عن العمل وانا الكبيرة في البيت واخوتي في المدرسة بصرف عليهن. قبل فترة استشرت دكتور عشان العملية بس في اشي بقللي انتبهي عيلتك عم بتموت جوع وانتي بدك تجملي حالك؟ بس والله من حقي لانو وضع العضمة كتير صعب وكمان مش جاييني نصيب بسببها. انا بصراع بين عيلتي وبين العملية ومن شان الله ساعدوني لانو المصاري بتروح وبتجي بس العملية بتقرر مصيري وشكرا.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة